نضال الانتقامي في "الهيبة" لـ"النهار": سأوجع جبل

10 حزيران 2017 | 14:50

المصدر: "النهار"

نضال الثائر في "الهيبة" لن يهدأ له بال من جبل شيخ الجبل وعائلته. مشروع الانتقام مستمر حتى الأخذ بالثأر. شقيق جبل قتل عمّه قبل أن يُقتل في كندا وجبل تزوّج ابنة عمّه أربع سنوات قبل أن تصبح زوجة نضال. هي عناصر لم تمر في شكل عابر في حياة نضال وبيت السعيد. 

في حديث لـ"النهار"، يكشف الممثل سلطان ديب مؤدي شخصية نضال أنّ دوره في "الهيبة" (كتابة هوزان عكو، إخراج سامر البرقاوي- "أم بي سي"، "أم تي في") لا يشبه أي عمل آخر، ويقول: "العمل كان بمثابة قنبلة ذرية عرضت على المشاهدين في ظل الأعمال الدرامية الكاسحة"، مضيفاً: "شعرت كمشارك أنني أؤدي دوري في عمل ناجح ومتكامل".

يدخل ديب في عمق شخصيته ويكشف أنّ "مشروع نضال الانتقامي لن يتوقف بل سيوجع جبل، هو صاحب الشخصية المتهورة التي ستقوده إلى مصير هو بنفسه لم يكن يتوقعه على الرغم من استعداده للمواجهة".

نسأل ديب عن مشروعه في الانتقام فيقول: "الثأر لا يموت عند العشائر، ونحن اليوم لا نشهد فقط على ثأر العشائر بل إن كل من يخسر ضحية يحصّل حقه بنفسه في ظل غياب الدولة فما بالنا إذا كان الموضوع متعلقاً بالعشائر"، مضيفاً: "إذا لم يطبّق حكم الاعدام رح يضل الدم موجود".  

وهو سيسعى إلى اغتنام أي فرصة لاستفزاز جبل والتكشيك الدائم برجولته بسبب عدم انجابه خلال فترة زواجه من ابنة عم نضال.

فماذا عن مصير صخر (أويس مخللاتي) و شاهين (عبدو شاهين)؟ يكشف ديب أنّهما في دائرة الخطر. أما عن "الحب" المنتظرة سهامه بين جبل الشيخ (تيم حسن) وعليا (نادين نسيب نجيم) فيشير إلى انّه "على الأرجح ستنشأ قصة حب بينهما ستنتهى بفرحة وليس فقط فرح". 




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard