الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بالصور: المانيا تعادل الدنمارك ودياً في الوقت القاتل

المصدر: "أ ف ب"
بالصور: المانيا تعادل الدنمارك ودياً في الوقت القاتل
بالصور: المانيا تعادل الدنمارك ودياً في الوقت القاتل
A+ A-

اختبرت #المانيا بطلة العالم تشكيلتها الجديدة بتعادل ودي أمام مضيفتها #الدنمارك 1-1 في بروندبي، في مباراة احتفالية للدنمارك بعد 25 سنة من تتويجها بطلة لأوروبا على حساب المانيا بالذات.

وسجل كريستيان اريكسن هدف السبق للدنمارك بعد سلسلة من الاخطاء الدفاعية استغلها لاعب وسط #توتنهام الانكليزي، ليطلق تسديدة ارضية قوية من حافة المنطقة ارتدت من الحارس كيفن تراب داخل الشباك (18).

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين، اخطأ دفاع الدنمارك في تشتيت عرضية من الجهة اليسرى، فلعبها جوشوا كيميش جميلة من مسافة قريبة هزت شباك الحارس فريدريك رونو.

ووقف المدير الفني لالمانيا #يواكيم_لوف على بعض الوجوه الجديدة، التي لم تحصل على فرصة المشاركة مع المنتخب الأول، الذي أراح معظم أساسييه، وذلك قبل المشاركة في كأس القارات في روسيا بين 17 حزيران و2 تموز المقبلين.

وتلعب المانيا في المجموعة الثانية، التي تضم أوستراليا وتشيلي والكاميرون.

وتخوض المانيا السبت المقبل مباراة سهلة على الورق مع ضيفتها سان مارينو في نورمبرغ ضمن المجموعة الثالثة من تصفيات مونديال 2018 التي تتصدرها بعد 5 جولات بخمسة انتصارات، بفارق خمس نقاط عن ايرلندا الشمالية و7 نقاط عن جمهورية تشيكيا.

وغاب عن تشكيلة لوف مهاجم لايبزيغ تيمو فيرنر (21 عاماً).

ودفع لوف بتشكيلة تألفت من الحارس كيفن تراب واللاعبين ماتياس غينتر ونيكلاس سولي وأنطونيو روديغر ويوناس هكتور وجوشوا كيميش وسيباستيان رودي وليون غوريتسكا والقائد يوليان دراكسلر وساندرو فاغنر ولارس شتيندل.

وزج في الشوط الثاني بكريم دميرباي وايمري جان وأمين يونس ويوليان براندت ومارفن بلاتنهادرت.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم