الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

منتخب الاردن يواجه هونغ كونغ استعداداً للقاء فيتنام آسيوياً

المصدر: "أ ف ب"
منتخب الاردن يواجه هونغ كونغ استعداداً للقاء فيتنام آسيوياً
منتخب الاردن يواجه هونغ كونغ استعداداً للقاء فيتنام آسيوياً
A+ A-

يحل #المنتخب_الأردني لـ #كرة_القدم يوم غد الاربعاء ضيفاً على نظيره من #هونغ_كونغ في مباراة دولية ودية ضمن استعدادات الطرفين للتصفيات المؤهلة الى نهائيات #كأس_آسيا 2019 في #الامارات.

وكان الاردن تغلب على هونغ كونغ ودياً ايضاً 4-0 في آذار الماضي.

واعتبر المدرب الإماراتي للمنتخب الاردني، الذي خسر امام نظيره العراقي 0-1 قبل ايام في البصرة، عبدالله المسفر ان مباراة الغد "تشكل فرصة مثالية للتحضير الجاد قبل مواجهة فيتنام" الثلثاء المقبل ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

ويتصدر الاردن المجموعة بعد فوزه الكبير على كمبوديا 7-0 مقابل نقطة لكل من افغانستان وفيتنام اللتين تعادلتا 1-1 في الجولة الاولى.

وصرح المسفر عشية المباراة الودية: "نحن في وضع مريح ومواجهة هونغ كونغ فرصة لتثبيت اركان التشكيلة الأساسية للمواجهة المهمة امام فيتنام".

من جهتها، تلعب هونغ كونغ التي خسرت في الجولة الاولى امام لبنان، مع كوريا الشمالية في المجموعة الثانية التي تضم ايضا ماليزيا.

واختار المسفر تشكيلة من 25 لاعباً هم عامر شفيع، معتز ياسين، يزيد ابو ليلى، محمد الدميري، ابرهيم دلدوم، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، ابرهيم الزواهرة، طارق خطاب، مهند خير الله، زيد جابر، احسان حداد، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، عبيدة السمرية، احمد سمير، محمود مرضي، صالح راتب، منذر ابو عمارة، عدي الصيفي، موسى التعمري، مصعب اللحام، ياسين البخيت، بهاء فيصل وحمزة الدردور.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم