الفيصل: لعدم اتخاذ أي إجراءات تعرقل جهود الحكومة المصرية في تحقيق الأمن

20 آب 2013 | 23:33

المصدر: ا ف ب

  • المصدر: ا ف ب

انترنت

أعرب وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل عن الأمل في عدم اتخاذ أي إجراءات "من شأنها عرقلة جهود الحكومة المصرية في تحقيق الأمن والاستقرار".

 وقال الفيصل لـ"وكالة الصحافة الفرنسية": "نتوقع من المجتمع الدولي مساندة ومؤازرة جهود الحكومة المصرية من أجل تحقيق ما نتمناه جميعاً من أمن واستقرار وازدهار، وعدم اتخاذ أي إجراءات أو سياسات من شأنها عرقلة وتعطيل الجهود". وأضاف: "كما نأمل من القوى السياسية كافة في مصر المشاركة والإسهام في هذه الجهود بما يضمن ويعزز الوحدة الوطنية وتلاحم الشعب المصري".

من جهة أخرى أكد الفيصل أن ما "تضمنه بيان الرئاسة المصرية من الإعلان عن التعديلات الدستورية وتأكيد الالتزام بخارطة المستقبل أمر يبعث على الارتياح". وأشار إلى أن البيان "يشكل رداً واضحاً لا يقبل المواربة على أي شكوك حول جدية الحكومة المصرية الانتقالية وعزمها الأكيد على المضي قدمًا لتنفيذ مراحل الخطة التي اعتمدتها باعتبارها حجر الأساس للمسار السياسي الذي يحدد مستقبل مصر، وبمشاركة كافة القوى والتيارات السياسية".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard