في بعلشميه... مقتل شيخ درزي على يد شيخ قريبه بـ8 رصاصات

3 حزيران 2017 | 20:22

المصدر: "النهار"

جريمة مروّعة وقعت ظهر اليوم في بلدة بعلشميه (قضاء بعبدا)  ذهب ضحيتها شيخ من طائفة الموحدين الدروز على يد شيخ قريبه ومن العائلة نفسها. إستنكار واسع إستدعت تحركاً سريعاً من القيادات الدرزية لتطويقها ومنع مضاعفاتها نظراً الى حساسيتها وكونها وقعت بين شيخين.  

ففي سابقة لم يشهدها الجبل وإثر إشكال ظهر اليوم بين الشيخ مشهور الدنف الذي يعمل في المحكمة المذهبية الدرزية في المتن الأعلى والشيخ نضال الدنف في أمام محل للخرضوات قرب بلدية بعلمشية، تطورت حدته وتخلله مشادة كلامية عنيفة إستل بعدها الأول مسدسه وأطلق منه 8 عيارات في إتجاه الشيخ نضال. رصاصتان أصابتا الرأس وست رصاصات دخلت جسده فقضى على الفور ونقلت جثته الى مستشفى الإيمان وفي وقت لاحق تسلمت مخابرات جبل لبنان الجاني.

هذا وتلاحقت الإتصالات في البلدة ومن خارجها لتطويق أي ذيول قد تنتج عن الحادث نظراً لحساسيته ولعدم حدوث سابقة كهذه. وفي الوقت الذي لم يتم أي تحديد رسمي لأسباب الإشكال الفردي إلا أن خلافات قديمة كانت مستشرية بين الشيخين تعود لأكثر من ثلاثين عاماً.

ومساء اليوم زار رئيس الحزب الديموقراطي اللبناني الوزير طلال إرسلان بعلشميه معزياً وداعياً الى تهدئة النفوس.


اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard