الصليب الاحمر يقيم افطاره الخيري السنوي في عكار

2 حزيران 2017 | 19:04

المصدر: "النهار - عكار

(النهار)

أقام #الصليب_الاحمر اللبناني افطاره الخيري السنوي في عكار، والذي يعود ريعه لاستكمال البناء الجديد لمركز الاسعاف والطوارئ في بلدة حرار #عكار، بحضور ممثل وزير الدفاع يعقوب الصراف الدكتور يوسف فرح، ممثل النائب السابق وجيه البعريني نجله وليد، ممثل مفتي عكار الشيخ زيد زكريا الشيخ وليد اسماعيل، امين سر هيئة الاشراف والرقابة في تيار "المستقبل" محمد المراد ومنسق التيار في عكار خالد طه، رئيسة قسم الاسعاف والطوارىء في الصليب الاحمر اللبناني روزي بولس ومدير فرق الاسعاف عبدالله زغيب وفاعليات اجتماعية ورؤساء بلديات ومخاتير. 

وألقى رئيس مركز الصليب الاحمر في بلدة حرار زياد الزعبي كلمة قال فيها: "رغم البقع السود نلاحظ ان الابيض يتمدد، ورغم الفردية والانانية والجشع يتبين لنا يوما بعد يوم عمق الروابط الانسانية. هذا هو حال الصليب الاحمر منذ انطلاقته في العام 1863".، مضيفاً: "ليس في مؤسسة الصليب الاحمر توجهات سياسية ولا امراض طائفية او مذهبية انها مؤسسة انسانية همها الانسان ولا يسأل احد في الصليب الاحمر عن جنسه ولا عن دينه او عقيدته، وهو ليس مرتهنا لاحد ولن يكون وسيبقى كما عرفتموه من كل الناس ولكل الناس تدفعنا المحبة والقناعة الى التفاني لانقاذ المستغيث ومواساة الملهوف". 

بعد ذلك، قدمت بولس والزعبي درعا تقديرية باسم الصليب الاحمر اللبناني الى رئيس اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع عبدالاله زكريا الذي شكر الصليب الاحمر وكل العاملين والمتطوعين فيه على "هذه المبادرة الكريمة"، مثنيا على "جهود الصليب الاحمر وتفانيه في خدمة الانسان والانسانية".






إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard