بالفيديو: رئيس الزمالك يطالب بنقل رامز جلال الى مستشفى الأمراض العقلية

31 أيار 2017 | 15:08

"أ ف ب"

أكد رئيس نادي #الزمالك المصري #مرتضى_منصور أنه سيتقدم بإنذار الى وزيري الداخلية والصحة ضد مقدم برنامج "رامز تحت الارض" #رامز_جلال، للقبض عليه ونقله الى مستشفى الأمراض العقلية.

وقال منصور في تصريحات نقلها برنامج "العاشرة مساء"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي إنه سيطالب بوقف برنامج "رامز تحت الأرض" الذي يقدمه رامز جلال ويتم عرضه على قناة "إم بي سي" الفضائية، بسبب ما سماه "شروع رامز في قتل ضيوفه"، مستشهداً بما حصل مع الفنان مصطفى خاطر، الذي تعرض لمقلب رامز، وكاد يتوقف قلبه ويموت من الخوف.


وتابع: "ما حدث لخاطر، سيحدث لغيره. شروع في قتل وتهديد حياة المواطنين".

وأضاف أن ما حدث مع الشاب خالد هو إهانة لكل الشعب الجزائري، مضيفاً أن فيفي عبده كانت محقة عندما استخدمت كل هذه الألفاظ التي تحمل شتائم لأنها كانت في قمة الرعب.

وأشار منصور أنه شكا إلى رئيس المجلس الأعلى للإعلام مكرم محمد أحمد ما يحدث في برنامج رامز، وغيره من المسلسلات والأعمال الفنية التي لم تراع حرمة الشهر الكريم.

وتحدث رئيس الزمالك عن ظهور لاعب الفريق محمود عبدالمنعم "كهربا" في البرنامج عينه، مشيراً إلى أنه سيعاقب اللاعب بالبقاء وعدم بيعه أو إعارته لأي ناد آخر.

وأردف: "إذا أردته أن يرحل، سأطلب مليار جنيه، لأنه عرض نفسه ونادي الزمالك للسخرية من رامز جلال".

واستطرد منصور: "كان يجب ان يطلب كهربا الاذن، لأنه يلعب مع نادي محترم، مشيراً في الوقت عينه إلى أنه قرر تغريم اللاعب 200 ألف جنيه يومياً في حال عدم انضمامه الى تدريبات الفريق، عقب انتهاء إعارته إلى اتحاد جدة السعودي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard