الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أصبح بإمكانكم اللعب بالسبينر عبر هاتفكم!!!

أصبح بإمكانكم اللعب بالسبينر عبر هاتفكم!!!
أصبح بإمكانكم اللعب بالسبينر عبر هاتفكم!!!
A+ A-

بعد النجاح الكبير الذي لاقته لعبة سبينر، لا سيما أنها وجودت ضمن قائمة أفضل 10 ألعاب الأكثر مبيعاً على موقع أمازون في ما يخص الألعاب التي تلعب باليد، انتقلت هذه اللعبة من الواقع الفعلي نحو الواقع الإفتراضي.  


فقد أطلق المصمم والمطور مايك بودج موقع FFFFidget، وهو عبارة عن موقع محاكاة تفاعلية على شبكة الإنترنت يوفر للمستخدمين إمكانية لعب لعبة القرص الدوار المعروفة باسم Spinner كما لو أنهم يلعبون بها في العالم الحقيقي.

ويعتبر موقع المحاكاة بسيطاً إلى حد ما وكل ما على المستخدم القيام به للحصول على تجربة اللعب هو فتح الموقع وتقليد الخطوات الفعلية لتحريك اللعبة الدوارة عن طريق مؤشر الفأرة، لتبدأ اللعبة الدوران لدورات عدة اعتماداً على مدى قوة التدوير المستخدمة إلى أن تتوقف في نهاية المطاف والسماح للمستخدم بالتدوير مرة أخرى.

وصرح المصمم إلى أنه ذهب إلى إنشاء موقع محاكاة اللعبة بعدما وجد أن اللعبة تباع في كل مكان. ويروي أن الفكرة أتت بعدما حاول صديقه الحصول على واحدة إلا أنه تفاجأ بنفاذها سريعا.

وتعد لعبة السبينر البسيطة عبارة عن جهاز صغير يدور باستخدام الأصابع حيث تتواجد داخله كرات معدنية صغيرة تساعده في أخذ وضعية الدوران، ولاقت اللعبة رواجاً كبيراً بين جميع الأفراد صغاراً وكباراً، ويجري تنظيم مسابقات أو تحديات في ما يخص التدوير وتبديل الأصابع والأيدي.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم