الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"بنك بيروت" يفتتح فرعاً عصرياً هجيناً Hybrid في الجديدة- البوشريّة... صفير: نواكب التطور

"بنك بيروت" يفتتح فرعاً عصرياً هجيناً Hybrid في الجديدة- البوشريّة... صفير: نواكب التطور
"بنك بيروت" يفتتح فرعاً عصرياً هجيناً Hybrid في الجديدة- البوشريّة... صفير: نواكب التطور
A+ A-

في إطار سعيه المستمر لمواكبة التطور وتلبية متطلبات زبائنه على اختلاف احتياجاتهم، افتتح "بنك بيروت" فرعاً جديداً له في الجديدة-البوشريّةهو الأول من نوعه بمفهوم Hybrid الذي يجمع بين الخدمات المصرفية التقليدية والخدمات الالكترونية العصرية الحديثة. وأقيم للمناسبة احتفال فريد من نوعه مساء الخميس 18 أيّار، حضره أكثر من 300 مدعووشارك فيهرئيس مجلس إدارةومدير عام بنك بيروت الدكتور سليم صفير،وكبار مسؤولي المصرف، إضافة إلى عدد من الشخصيّات والزبائن والأصدقاء وممثليوسائل الإعلام.  


وأوضح "بنك بيروت"خلال هذا الإحتفال غير المسبوق في القطاع المصرفي اللبناني لجهة إخراجه واعتماد تقنيات العرض الحديثة فيه، أنّ فرعه الجديد بمفهوم Hybridيجمع بين أسلوبين في الصيرفة، ففي حين يقدم الفرعالخدمات المصرفية التقليديّة من خلال فريق عمل الفرع، بإمكان الزبائن أيضاً إجراء عملياتهم المصرفية بأنفسهم عبر شاشات تفاعلية أو عبر التواصل عن بعد مع مركز خدمة الزبائن ومن خلال وسائل الكترونية متعددة ذات تقنية عالية.


بلغ حفل الافتتاحذروة تميّزه عند إلقاء صفير كلمته التي تناول فيها مفهومHybrid المعتمد في الفرع الجديد، إذ ترافقت الكلمة مع مقاطع تصويرية خاصة عرضت على الشاشتين العملاقتين،ومع إخراج تفاعلي يشرح الخدمات المصرفية التقليديّة وتلك الرقمية الحديثة، ويبين توافر الخيارين في الفرع.


وأكّد صفير في كلمته أنّ "بنك بيروت يحرص على مواكبة التطور وتلبية كل متطلبات زبائنه، ما دفعه إلى اعتماد مفهوم Hybrid لخدمة زبائنه بالطريقة الأنسبوالأفضل". وأضاف: "للزبائن الذين يسعون إلى إقامة علاقات ثقة متبادلة طويلة الأمد مع المصرف، نقدّم الخدمة المصرفية التقليديّة، من خلال التفاعل المباشر بين الزبون والموظّف. أما لمحبّي التكنولوجيا، فنوفّر الخدمة المصرفيّة الرقمية التي تؤمّن لهم السهولة والسرعة في تنفيذ المعاملات". ووصف صفير هذه التجربة بأنها "فريدة" كونها"تجمع بين عالمين تحت سقف واحدهو سقف بنك بيروت".


تجدر الإشارة إلى أن افتتاح فرع "بنك بيروت"في الجديدة – البوشرية يتماشى مع الاستراتيجية التي ينتهجها المصرف منذ فترة لمواكبة التطور والتي يطبقها من خلال الخدمة المصرفية الالكترونية للأفراد والشركات وتطبيق iMobile للصيرفة عبر الهواتف الذكية، ويأتي افتتاح هذا الفرعالهجين Hybrid بعد إطلاق بنك بيروت لهذا النمط الجديد في عدةفروع Satelliteفي عدد من المناطق اللبنانية.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم