علوش لـ"النهار": عرسال ليست مستعدة للتصادم مع القوى الأمنية

19 آب 2013 | 12:41

لفت عضو المكتب السياسي في "تيار المستقبل" النائب السابق مصطفى علوش إلى أن "الجزء الوحيد ربما المضيء والمنطقي" في خطاب الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله، أن "هناك متهمين بالأسماء ولا يمكن اتهام لا طائفة ولا قرية ولا بلدة (بتفجير الضاحية الجنوبية)، أما الخطير فهو ما تداوله بعض الوسائل الإعلامية التي تضمنت تحريضاً واضحاً على منطقة عرسال بكاملها". ولاحظ علوش في حديث لـ"النهار" أنه "إما هناك غربان في مجموعة 8 آذار تحاول تأزيم الأمور اكثر والدفع نحو الهلاك او عملياً هي توزيع أدوار".

وبالنسبة لموقف "تيار المستقبل" من هذا الموضوع، أكد علوش أن "التيار يرى أنه في حال هناك متهمين في أي منطقة لبنانية واتهاماتهم موثقة فعلى الجميع التعاون من أجل تسليمهم والتحقيق معهم والوصول إلى العدالة"، مشدداً على أن "الحديث الذي يقول أنه طالما حزب الله لا يسلم المتهمين فنحن لا نسلمهم، هو حديث مردود وغير مقبول وغير صحيح". واستبعد حصول أي "تصادم في عرسال مع القوى الأمنية لأنها ليست مستعدة لذلك".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard