الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تونس تستضيف النسخة الأولى لمونديال الأساطير

تونس تستضيف النسخة الأولى لمونديال الأساطير
تونس تستضيف النسخة الأولى لمونديال الأساطير
A+ A-

أعلنت #تونس أنها ستستضيف النسخة الأولى لـ #كأس_العالم لأساطير #كرة_القدم بمشاركة 200 من نجوم اللعبة الشعبية الأولى السابقين في كانون الأول المقبل. 

وقال منظمو كأس العالم للأساطير إن 200 لاعب سابق يمثلون عدة منتخبات سيشاركون في منافسات النسخة الأولى، التي ستقام على ملاعب رادس وسوسة والمنستير.

وقالت وزيرة الشباب والرياضة التونسية ماجدولين الشارني في تقديم الحدث الرياضي إن اختيار المنظمين تونس لاحتضان النسخة الأولى للحدث الرياضي العالمي يعتبر فخراً للبلاد.

وأضافت في مؤتمر صحافي حضره عدد من نجوم كرة القدم السابقين في العالم: "مشاركة نحو 200 أسطورة من أساطير كرة القدم من العالم سيساهم في تطوير السياحة الرياضية في تونس، وسيحمل رسائل حب وتآخي من تونس أرض التسامح والسلام".

وشارك في المؤتمر الصحافي النجم الاسباني السابق #ميشيل_سالغادو والبرازيلي سوني #اندرسون والفرنسي مارسيل ديسايي والتونسي راضي الجعايدي.

وقال البرازيلي اندرسون: "تلعب كرة القدم والرياضة دوراً اجتماعياً كبيراً لا يتوقف عند حدود المسيرة الرياضية للاعب، لذلك نسعى من خلال المشاركة والترويج لكأس العالم للاساطير الى الانخراط في مشروع متميز هدفه تقريب شعوب العالم وبث رسائل الاخاء والسلام".

وتشارك في النسخة الأولى منتخبات ايطاليا والبرازيل والمانيا وانكلترا واليابان وفرنسا والسعودية واوستراليا وهولندا واسبانيا والولايات المتحدة والأرجنتين وتونس (المضيفة).

وستقام الدورة الثانية لكأس العالم لأساطير الكرة في #الصين في 2019، بينما تستضيف #قطر النسخة الثالثة في 2021.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم