الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

فيديو وصور- دفنوها حيّة بسبب خلاف على الممتلكات!

فيديو وصور- دفنوها حيّة بسبب خلاف على الممتلكات!
فيديو وصور- دفنوها حيّة بسبب خلاف على الممتلكات!
A+ A-

تمكّن الأب من إنقاذ ابنته بعد ساعتين من وأدها بسبب نزاع مزعوم بشأن الملكية، وفق ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني. وتظهر خوشبو خاتون (19 سنة) في لقطة الفيديو التي صوّرها أحد القرويين موؤودة في حين يسمع صراخ القرويين الذين يحاولون حفر التربة لإنقاذها. 

كانت خوشبو من قرية جوفيندبور في بيهار بشرق الهند في طريقها إلى المنزل من السوق حين اعتدى عليها ثلاثة رجال ورموها في الحفرة العميقة وغطوها بالتربة. وعندما لم تعد الفتاة إلى المنزل، قلق والدها محمد عزيم أنصاري (43 سنة) ووالدتها سانجانا خاتون (40 سنة) وبدأا البحث عنها. لاحظ أنصاري أنّ الحفرة القريبة من منزله اختفت وهي ممتلئة بالتربة، فاشتبه بالأمر وبدأ بالحفر داعياً القرويين لمساعدته، ليصدم برؤية ابنته في حال شبه واعية. حاول السكان رمي الماء على وجهها لإزالة التربة، لكنّها بالكاد كانت واعية.  

بعد إنقاذها، نقلت إلى المستشفى الحكومي القريب. وأبلغت أفراد الشرطة ليبدأوا البحث عن المشتبه فيه أميت شاه، وهو رجل أعمال محلي، وشريكيه في الجريمة. وأشارت المشرفة من مركز شرطة ساماستيبور نوال كيشرو، إلى أنّ شاه أراد استخدام الأراضي التي يملكها أنصاري للبناء. لكنّ أنصاري لم يكن على استعداد للتعاون، فاستخدم شاه ابنته كتهديد. وذكرت نوال أنّ هذا النزاع على الممتلكات مستمر منذ عدّة سنوات. 

سجلت الشرطة تقرير المعلومات الأولى ضد المشتبه فيهم الثلاثة، ويشمل العقاب على الأذى الشديد والاعتداء أو القوة الإجرامية على الفتاة بقصد إذلالها. ولا يزال المجرمون فارين، لكن الشرطة نشرت ضباطها للقبض عليهم. أمّا خوشبو فخرجت من المستشفى وهي تتعافى في المنزل. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم