الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

يونايتد يسعى لتحصين راشفورد

يونايتد يسعى لتحصين راشفورد
يونايتد يسعى لتحصين راشفورد
A+ A-

ذكرت مصادر صحافية أن مانشستر يونايتد سيزيد الراتب الأسبوعي لمهاجمه الشاب ماركوس راشفورد حوالي 10 آلاف جنيه إسترليني أخرى هذا الصيف، من أجل منحه دفعة معنوية ولمنع الإغراءات التي قد يتعرض لها خلال الفترة المقبلة.

وعانى راشفورد (19 عاما) بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في بداية الموسم، لكنه تألق في نهايته خاصة بعد إصابة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، خلال إياب دور الثمانية للدوري الأوروبي أمام أندرلخت البلجيكي الشهر الماضي.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع أياكس أمستردام الهولندي، اليوم في العاصمة السويدية ستوكهولم في نهائي الدوري الأوروبي وبحال فوز النادي الإنكليزي سيتأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ووافقت إدارة النادي على استمرار زيادة راتب راشفورد تدريجيا على مدى عقده الذي وقعه مع النادي العام الماضي لمدة أربع سنوات.

وتأتي هذه الخطوة لتعطي دفعة معنوية كبيرة للاعب وتقديره ماديا وتحصينه في الوقت ذاته ضد الإغراءات المتوقع أن يتعرض لها في حال استمرار تألقه.

ونقلت صحيفة "صن" البريطانية عن مصدر في يونايتد: "من المتوقع أن يحصل دفعة معنوية كبيرة بعد موسم قدم خلاله الشاب مستويات رائعة. أحرز أهدافا رائعة وصعبة ولذلك سيزيد راتبه الأسبوعي تدريجيا طوال فترة عقده".


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم