الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو- ميلانيا تحرج ترامب مجدداً... ماذا عن اطلالة ايفانكا بالفاتيكان؟

بالفيديو- ميلانيا تحرج ترامب مجدداً... ماذا عن اطلالة ايفانكا بالفاتيكان؟
بالفيديو- ميلانيا تحرج ترامب مجدداً... ماذا عن اطلالة ايفانكا بالفاتيكان؟
A+ A-

فعلتها ميلانيا ترامب مجدداً وأحرجت الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وهذه المرة من ايطاليا وعلى مرأى من عدسات الكاميرا. وفي التفاصيل، أنّ ترامب لحظة وصوله إلى ايطاليا حاول ان يمسك يد ميلانيا أثناء ترجلهما من الطائرة، إلا أنها قامت بسحب يدها بطريقة سريعة ووضعتها على شعرها. غير أنّ هذه الحركة أشعلت مرة أخرى السوشيل ميديا، لاسيّما أنه سبق لها ان أحرجت ترامب خلال الزيارة الأخيرة لاسرائيل بعدما قامت بـ"صفع" يده خلال محاولته امساك يدها، فيما علّق البعض على تصرّف ميلانيا ممازحاً بأنّه "يبدو أن ترامب اعتاد معاملة ميلانيا له بهذه الطريقة". 

إطلالة ميلانيا وايفانكا أيضاً حازتا المتابعة في ايطاليا خلال مرافقتهما ترامب للقاء البابا فرنسيس، إذ ارتدتا زياً أسود ووضعتا وشاحاً أسود على رأسيهما بموجب البروتوكول المعتمد في الفاتيكان. 

ميلانيا ارتدت معطفاً من الدانتيل حمل توقيع "دولتشي أند غابانا" (4400 أورو)، فيما أبقت شعرها مرفوعاً وغطته بالوشاح الأسود. وكذلك فعلت ايفانكا التي اعتمدت اطلالة مشابهة بمعطف من الدانتيل وشعر "مفروع" مغطى بوشاح أسود وقلادة من اللؤلؤ. 

وستزور ميلانيا مستشفى للاطفال تابعا للفاتيكان حيث تلتقي عدداً منهم، في حين تتوجه ايفانكا إلى حي تراستيفيري للقاء جماعة سانت ايغيديو والبحث في كيفية مواجهة الاتجار بالبشر، وستقابل عدداً من النساء اللواتي كنّ ضحايا الاتجار، وستبحث في السبل التي من شأنها أن تتيح للكنيسة والادارة الأميركية التعاون في هذا الشأن. 







حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم