الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

انتشار بيان لأمير قطر مغلوط يتحدث فيه عن ايران بعد تعرّض وكالة الأنباء القطرية للقرصنة

المصدر: "وكالة الانباء القطرية"
انتشار بيان لأمير قطر مغلوط  يتحدث فيه عن ايران بعد تعرّض وكالة الأنباء القطرية للقرصنة
انتشار بيان لأمير قطر مغلوط يتحدث فيه عن ايران بعد تعرّض وكالة الأنباء القطرية للقرصنة
A+ A-

تعرّض  الموقع الالكتروني لوكالة الانباء الرسمية التابعة لها للقرصنة "من قبل جهة غير معروفة" وأنّ المخترقين نشروا عليه تصريحاً "مغلوطاً" نسبوه الى امير البلاد تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني.

وبحسب البيان الذي نشر  بعد تعرّض الوكالة للقرصنة  والذي نسب للأمير  أن "ما تتعرض له قطر من حملة ظالمة، تزامنت مع زيارة الرئيس الأميركي إلى المنطقة، وتستهدف ربطها بالإرهاب، وتشويه جهودها في تحقيق الاستقرار معروفة الأسباب والدوافع، وسنلاحق القائمين عليها من دول ومنظمات؛ حماية للدور الرائد لقطر إقليمياً ودولياً، وبما يحفظ كرامتها وكرامة شعبها". البيان المغلوط جاء فيه: " إننا نستنكر اتهامنا بدعم الإرهاب رغم جهودنا المتواصلة مع أشقائنا ومشاركتنا في التحالف الدولي ضد داعش" مضيفاً: "إن الخطر الحقيقي هو سلوك بعض الحكومات التي سببت الإرهاب بتبنيها لنسخة متطرفة من الإسلام لا تمثل حقيقته السمحة، ولم تستطع مواجهته سوى باصدار تصنيفات تجرم كل نشاط عادل".

ناشرو البيان تطرّقوا للقمة العربية الإسلامية الأميركية، وقالوا في البيان ان "قطر نجحت في بناء علاقات قوية مع أمريكا وإيران في وقت واحد؛ نظراً لما تمثله إيران من ثقل إقليمي وإسلامي لا يمكن تجاهله، وليس من الحكمة التصعيد معها، خاصة أنها قوة كبرى تضمن الاستقرار في المنطقة عند التعاون معها، وهو ماتحرص عليه قطر من أجل استقرار الدول المجاورة". 

بعد انتشار البيان على وسائل الاعلام سارعت الوكالة الى نفي كل ما جاء في البيان الصادر عن الوكالة بعد القرصنة. 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم