الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو- إيمي سمير غانم تتحدث عن مرضها

المصدر: قناة "دي أم سي"
بالفيديو- إيمي سمير غانم  تتحدث عن مرضها
بالفيديو- إيمي سمير غانم تتحدث عن مرضها
A+ A-

بعد انشغال مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام بخبر مرض الممثلة ايمي سمير غانم الذي أعلنت عنه والدتها الممثلة دلال عبد العزيز خلال حلولها ضيفة مع الممثلة ومقدّمة البرامج شيماء سيف، أطلّت إيمي ضيفة مع الممثلة غادة عادل في برنامجها "تع اشرب شاي" على قناة "دي أم سي" ووضعت حدّاً لكل ما قيل عن وضعها الصحي. 

ايمي بدت عاتبة جداً على الطريقة التي تعاملت بها "السوشيل ميديا" بموضوع "مرضها"، موضحة أنها فوجئت بعد عودتها من زفاف الممثلين عمرو يوسف وكندة علوش باشتعال وسائل التواصل الاجتماعي بخبر مفاده أنها حامل ومن ثم إصابتها بمرض خطير. 

وكشفت عن تعرضها لنقص في المناعة ومن ثمّ إصابتها بالأنيميا ومعاناتها دواراً وسرعة في ضربات القلب السريعة وزيادة في إنزيمات الكبد وارتفاع درجة حرارة جسدها، ما اضطرها إلى المكوث في المنزل 3 أشهر، معتبرة أن ما أصابها مرض عادي وأنّ "الناس الشريرة" عمدت إلى القول عنها حاجة "وحشة". 

وأوضحت أن إطلالة والديها مع شيماء كانت خلال فترة مرضها، وهو السبب الذي دفع بهما إلى الاعلان خلال الحلقة عن أنها مريضة حيث بدا على والدها الممثل سمير غانم تأثراً شديداً. غير ان ايمي أوضحت أن الحلقة لم تعرض في حينها بل بعد شهر ونصف الشهر على تسجيلها وتزامن عرضها مع دخول والدها إلى العناية المركّزة بعد عودته من السفر.

ولفتت إيمي إلى أن ما حصل معها ولّد لديها كراهية شديدة لوسائل التواصل الاجتماعي، وذكرت أنها إلى الآن تتناول بعض الأدوية تحت إشراف الأطباء وحالتها الصحية تحسّنت وهي بفترة نقاهة، مضيفة: "أشعر أن الفن على قد ما هو جميل، مؤذٍ في الحياة الشخصية للممثلة".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم