الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو - مقابلة تعرّض جيسيكا سمبسون للانتقاد... والمُحاوِرة ينفد صبرها

بالفيديو - مقابلة تعرّض جيسيكا سمبسون للانتقاد... والمُحاوِرة ينفد صبرها
بالفيديو - مقابلة تعرّض جيسيكا سمبسون للانتقاد... والمُحاوِرة ينفد صبرها
A+ A-

تصدّرت الفنانة الأميركية #جيسيكا_سمبسون عناوين الصحافة الأجنبية بسبب سلوكها الغريب خلال حلولها ضيفة في برنامح "إيلين شو" مع الاعلامية إيلين دي جينيريس، إذ استخدمت عبارات مسيئة وأخبرت قصصاً غير دقيقة جعلت من ايلين في حالة من الصمت. 

فخلال الدقائق الخمس الأولى، وفيما لفتت إلى أنّها عندما حلّت ضيفة في برنامجها خلال المرتين السابقتين وكانت حامل، قالت: "أنا متحمسة للغاية، لست حاملاً هذه المرة في برنامجك، يا الهي، وضعت واقياً أنثوياً ولن يمر شيء إلى رحمي".

بعد ذلك انتقلت إلى الحديث عن موضوع حفل ميلاد ولديها الذي كان موضوعه "الحورية"، وقالت انها استعانت بمرفهين ارتدوا زيّ الحوريات، وكان إلى جانبهم رجال يحملونهم عندما كانوا يريدون التبول، وتابعت أنها لن تجعلهم يتبولون في حوض السباحة حيث يسبح ولديها". 

دي جينيريس غيرت الموضوع وسألتها عن مدة علاقتها بزوجها، لتأتي الاجابة غير دقيقة: "سبع سنوات إلى اليوم، حسناً، ما يقرب من 7 سنوات. هي مدة طويلة. لا أعلم ما اذا دخلت في علاقة عاطفية أكثر من 7 سنوات غير  مع امرأة، في الواقع ليس هكذا".
في هذه النقطة، حدقت دي جينيريس ملياً في الكاميرا في محاولة لارسال رسالة إلى المشاهدين بنجدتها جراء ما تسمعه.

وتابعت سمبسون بأن زوجها يقوم بجلسات تدليك لظهرها "حتى وعندما يكون نائماً، حتى عندما يشخر يعلم كيف يقوم بالتدليك. هي موهبة رائعة"، وهنا أجابتها دي جينيريس: "جيسيكا، قد لا يكون نائماً، بجدية جيسيكا هو ليس نائماً". 

الكارثة الكبرى التي دفعت ايلين إلى الدخول إلى فاصل إعلاني، عندما قالت سيمبسون انها تستعد للعودة غنائياً بـ"38 أو 36 أو 39 أغنية"، فردت ايلين فاقدة صبرها: "ليس لديك 38 أغنية، أشك في ذلك".

هي ليست المرة الأولى التي تتصرف سيمبسون في نحو غريب، إذ سبق وأطلت في برنامج تلفزيوني مباشر وكانت في حال من السكر نطقت بكلمات في غير مكانها.





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم