الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

في شهر حزيران اختاروا وجهتكم الفضلى

في شهر حزيران اختاروا وجهتكم الفضلى
في شهر حزيران اختاروا وجهتكم الفضلى
A+ A-

يعتبر شهر حزيران أفضل وقت من السنة لزيارة وجهات مختلفة مثل كوبا وبانكوك حيث يمكنك العثور على على أسعار أفضل للفنادق. وينطبق الشيء نفسه على بكين، واحدة من أرخص الأماكن للسفر. يعدد موقع travelandleisure الأماكن الأمثل لزيارتها في شهر حزيران.

كاواي، هاواي: تعتبر هذه الجزيرة من أفضل الجزر في العالم، فهي موطن للمناظر الطبيعية الخلابة والمناخ الاستوائي الدافئ، ويشكل حزيران الشهر الأمثل إذ تكون درجات الحرارة شبه مثالية، ويمكن الاستمتاع بركوب الأمواج والقيام بجولات على متن قارب أو السباحة.


ستوكهولم، السويد: هذه المدينة السويدية الأنيقة تجذب المسافرين خصوصاً النساء، فهي تتميز بشوارعها القديمة، والقلعة إلى جانب المقاهي والمطاعم والمتاجر. ويمكن زيارة المناطق الحديثة المحيطة بها جراء سهولة التنقل عبر محطات المترو، والتي تتضاعف كما المعارض الفنية.  


بانكوك، تايلاند: يزور ما يقدر بنحو 45 مليون شخص بانكوك كل عام، ما يجعلها واحدة من أكثر المدن المحبوبة والمزدحمة في كل مدن العالم. ويمتد موسم الرياح الموسمية النموذجية من أيار إلى تشرين الثاني. الطقس في هذه المدينة لا يمكن التنبؤ، إلا أنَّ بإمكان السائح الاستمتاع بالمطبخ الآسيوي، والمعارض الفنية، والمنتجعات المتخصصة إضافةً إلى الاستفادة من الحياة الليلية.  


غواتيمالا: التغيير على قدم وساق في هذه الدولة الاستعمارية سببه التحول الذي وعدت به الحكومة الغواتيمالية، إذ تسعى إلى جعل البلاد واحدة من أفضل الأماكن للزيارة عبر تحفيز وتطوير الفنادق الدولية، والموانئ السياحية الجديدة، وزيادة السياحة إلى مناطق البلد النائية.  


زغرب، كرواتيا: تستحق هذه المدينة الزيارة خصوصاً في الأيام الدافئة، فالجزر على طول الساحل هي وجهات رائعة. وتعتبر زغرب، عاصمة وقلب الثقافة الكرواتية الآن، المكان المناسب للسياحة في البلاد نظراً لوجود المتاحف والحانات، ناهيك بالهندسة المعمارية الفريدة.  



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم