الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

هذا الصيف ننصحكم بالسفر إلى هذه الأماكن!

هذا الصيف ننصحكم بالسفر إلى هذه الأماكن!
هذا الصيف ننصحكم بالسفر إلى هذه الأماكن!
A+ A-

يمثل فصل الصيف الوقت المثالي لأخذ قسط من الراحة من الحياة اليومية والسفر. لهذا السبب جمع موقع businessinsider قائمة بمجموعة من الأمكنة من شواطئ الفيليبين إلى شوارع لشبونة الصاخبة لتكون إحدى وجهاتكم هذا الصيف.

جزيرة بالوان، الفيليبين: تضم هذه الجزيرة في الفيليبين أجمل الشواطئ ذات الرمال البيضاء في العالم.


تشارلستون، ساوث كارولينا: بفضل تاريخها الغني والحدائق الرائعة التي لا تشوبها شائبة، والمناظر الخلابة على الواجهة البحرية، اعتبرت مدينة تشارلستون أفضل مدينة في العالم وفق تصنيف موقع Travel + Leisure.


سانت بطرسبرغ، روسيا: حصدت مدينة سانت بطرسبرغ لقب أفضل وجهة في أوروبا من  the World Travel Awards. فهي غنية بالقصور المزخرفة والكنائس، كما أنَّ تاريخها الغني يجعلها وجهة مثالية للمسافرين، وأشهر الصيف المعتدلة هي أفضل وقت لزيارتها.


مالطا: تشتهر هذه المدينة بشواطئها الجميلة، والموانئ المليئة بالقوارب، إلى جانب المواقع المصنفة ضمن التراث العالمي، بما في ذلك عاصمتها فاليتا، فضلاً عن سبعة معابد يعتقد أنها من أقدم الهياكل القائمة بذاتها في العالم.


كمبوديا: تضمُّ كمبوديا معبد أنغكور وات، وهو مجمع يبلغ من العمر 700 سنة ويقع على مساحة 154 ميلاً مربعاً في الأدغال الخصبة في شمال البلاد.


إيران: أصبحت أقل خطورة خلال السنوات القليلة الماضية، مما ساعد على جذب المزيد من السياح. ومن المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه في عام 2017، وذلك بفضل الرحلات المباشرة الجديدة إلى طهران من لندن وباريس، وبناء العديد من الفنادق الجديدة في البلد.


لشبونة، البرتغال: تستحق لشبونة الزيارة، هذه المدينة المعجزة المليئة بالمعالم التاريخية والمتاحف والكنائس. وهي أرخص من بقية مدن أوروبا، وتقع قبالة الساحل الشرقي لأميركا.


سيول، كوريا الجنوبية: تعتبر سيول مدينة جاذبة للسيلح، وتتميز بممرات المشاة المزينة بالنباتات المحلية إلى جانب المقاهي والأسواق والمكتبات ومحلات الزهور.


بوردو، فرنسا: يتيح القطار الجديد والسريع القيام برحلة سريعة تستغرق ساعتين بين باريس وبوردو. هذه المنطقة التي تشتهر بالنبيذ والطهي الشهي تستحق الزيارة هذا الصيف.


آرهوس، الدنمارك: توجت آرهوس ثاني أكبر مدينة دانماركية، بلقب العاصمة الأوروبية للثقافة لعام 2017، وستضم نظاماً جديداً للسكك الحديد الخفيفة في العام المقبل. وتضم المدينة أقدم متحف للفن العام خارج كوبنهاغن.


مدغشقر: تعمل وزارة السياحة في مدغشقر على مشروع يهدف إلى تحفيز النمو الاقتصادي والسياحة المستدامة عبر تحسين البنية التحتية في البلاد مما يجعلها مكانا رائعا للمغامرين ومحبي الحيوانات.


أشفيل، كارولاينا الشمالية- الولايات المتحدة: تقع المدينة بين جبال بلو ريدج الجميلة، وتقدم الكثير من الأنشطة في الهواء الطلق، فضلاً عن التسوق والتاريخ.


سومبا، إندونيسيا: هذه الجزيرة المعروفة قليلاً في إندونيسيا هي موطن لأفضل فندق في العالم، كان لهذا الفندق الفضل في الانتصارات الأسطورية في المنطقة، وقد تحول مؤخراً إلى منتجع فاخر يضم فيلات خاصة مع مسابح خاصة وشواطئ خلابة.



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم