الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الصور الأولى من زفاف بيبا ميدلتون

المصدر: "التلغراف"
الصور الأولى من زفاف بيبا ميدلتون
الصور الأولى من زفاف بيبا ميدلتون
A+ A-

في حدث منتظر، تزوّج الثنائي بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز في كنيسة سان مارك، في حضور العائلة والأصدقاء وشخصيات من العائلة الملكية أبرزهم دوق كامبريدج الأمير ويليام ودوقة كامبريدج الأميرة كيت والأمير هاري ونجم التنس السويسري روجر فيدرر.، وفق صحيفة "التلغراف".

بدت بيبا مشعة فيما ترجلت من سيارة الجاغوار مرتدية فستان الزفاف الذي حمل توقيع جايلز ديكون، في حين حملت الطرحة توقيع Stephen Jones في حين صمم تاجها Maidenhair Fern وحذاءها العاجي اللون مصنوع من الساتان حمل توقيع Manolo Blahnik. 

التوقعات خابت بعدما غابت حبيبة الأمير هاري ميغان ماركل التي لم تكن من ضمن الضيوف، في حين ظهر الأمير هاري إلى جانب شقيقه الأمير ويليام. وهناك تكهنات عن أنّ ماركل قد تحضر الحفل ما بعد مراسم الزواج في منزل آل ميدلتون. 

ومن الضيوف الذين حضروا شقيق العريس سبنسر ماثيوز، خال بيبا غاري غولد سميث والأميرة أوجيني. 

وبحسب خبيرة الموضة في صحيفة "التلغراف" سارة رويس غرين هيل، فلاحظت أن بيبا ارتدت أقراطاً من الألماس من تصميم روبنسون بيلهام سبق وارتدتها في زفاف شقيقتها كيت في العام 2011. 

قرعت أجراس كنيسة سان مارك وأصبح الثنائي زوجين رسمياً.


فيليبا الملقبة ببيبا هي الابنة الثانية في عائلة من ثلاثة أولاد تصغر شقيقتها كايت بسنة وتكبر شقيقها جيمس بأربع سنوات.

ولدت بيبا في 6 أيلول/سبتمبر 1983 وأمضت السنوات الأولى من عمرها في العاصمة الأردنية حيث كان والدها مايكل ميدلتون يعمل لحساب شركة الخطوط الجوية البريطانية "بريتيش ايرويز". وعند عودتها إلى بريطانيا، التحقت بمدارس خاصة نخبوية.

وتخرجت من جامعة إدنبره مع إجازة في الأدب الإنكليزي وانضمت إلى أوساط الطبقة المخملية التي تهوى السهرات في لندن.

وهي أطلت على شرفة قصر باكينغهام إلى جانب أفراد العائلة الملكية خلال زفاف اختها كايت، لافتة الأنظار بفستانها الضيق ومثيرة إعجاب مئات الآلاف من المعجبين على "فيسبوك" حيث فُتحت صفحة مخصصة لها تضم اليوم 200 ألف مشترك.

وقالت بيبا "من المذهل أن يكتسب المرء شهرة عالمية، إن جاز القول، قبل الثلاثين من العمر بفضل شقيقته وزوجها وأيضا قوامه".

ويبدو أن أضواء الشهرة راقت لها في بداية الأمر، لكن سرعان ما انقلبت النعمة نقمة بعد نشر مجلة للمشاهير صورة لها عارية الصدر خلال عطلة عائلية سنة 2006.

عملت بيبا بداية بدوام جزئي في شركة لعائلتها قبل أن تصدر كتاب "سيليبريت" لتنظيم الحفلات سنة 2012 الذي لقي انتقادات لاذعة بسبب توصياتها البديهية. وهي تقاضت مبلغا مقدما بقيمة 400 ألف جنيه استرليني (521 ألف دولار) على هذا الكتاب.

وفي العام 2016، نشرت كتاباً ثانياً عن الوصفات الغذائية الصحية "هارتفلت" ذهب ريعه لجمعية خيرية كانت الأصداء بشأنه أكثر إيجابية.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم