بالصور- داخل الغرفة 1136 أنهى كريس كورنيل حياته

20 نوار 2017 | 11:08

المصدر: "الدايلي مايل"

  • المصدر: "الدايلي مايل"

كشف موقع "الدايلي مايل" صورة باب الغرفة التي أنهى مغني الروك الأميركي كريس كورنيل وقائد فريق ساوند غاردن حياته، حيث مكث فيها لحظاته الأخيرة قبل أن يقدم على شنق نفسه.

رقم الغرفة هو 1136 وهي أصبحت خارج الحجوزات في الفندق الذي مكث فيه كورنيل، فيما أبقت عليها الشرطة مقفلة بعد إصلاح بابها، إذ اضطر حارسه الشخصي مارتن كيرستن إلى خلعه بعدما لم يسمح له موظفو الفندق الدخول بدون أخذ إذن رسمي ما اضطره إلى خلع الباب وأيضاً باب الحمام ليجد شريطاً أحمر معلقاً حول عنق كورنيل.

توفي كورنيل الثانية عشرة وخمس دقائق بعد منتصف الليل، أي بعد 45 دقيقة على انهائه الحفل الذي أحياه في ديترويت. وبحسب التقارير الأولية للشرطة المستندة إلى مكتب الطب الشرعي، فإنّ الفنان توفي بعد انتحاره شنقاً، مع الإشارة إلى أن تقرير التشريح لم يكتمل بعد، إلا أنّ زوجة كورنيل فيكي تعتقد أنّ الحبوب المضادة للقلق دفعته إلى وضع حد لحياته. وقال حارسه الشخصي كيرستن، وهو الحبيب السابق لعارضة الأزياء هايدي كلوم، إنه أعطى الفنان حبتين من الدواء بعدما أنهى الأخير حفله، والحبوب يأخذها كورنيل وفق وصفة طبية. وبعد 45 دقيقة من دخوله الغرفة، اتصلت زوجة الراحل بالحارس وطلبت منه أن يطمئن على زوجها بعدما لمست في صوته ما يثير القلق، وهي تعتبر أن اقدام زوجها على الانتحار سببه جرعة زائدة من حبوب الاتيفان التي تدفع بمستخدميها إلى الاقدام على الانتحار، مشيرة إلى انه أبلغها عبر الهاتف أنه أخذ حبتين اضافيتين من الدواء.

وكان كورنيل بدأ جولة أميركية وكتب في تغريدة في حسابه بتويتر في وقت سابق من نفس اليوم الذي أقدم فيه على الانتحار: "أخيرا عدت إلى مدينة الروك". كما كتب في حسابه بفايسبوك قبل يوم من الانتحار: "أكثر شيء أتطلع إليه، لأني أقوم بجولات كثيرة لا سيما في العامين الأخيرين بمفردي، هي الصداقات الحميمة".




مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard