الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

جهاز Hotspot جديد يعمل عبر الأقمار الصناعية وتردد LTE

جهاز Hotspot جديد يعمل عبر الأقمار الصناعية وتردد LTE
جهاز Hotspot جديد يعمل عبر الأقمار الصناعية وتردد LTE
A+ A-

أعلنت شركة الثريا للاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية عن إطلاق جهاز hotspot جديد، يدعى WE والذي يعمل عبر الاتصال مع أقمار الثريا الصناعية أو مع تردد LTE. 

وقالت الشركة إنها طورت هذا المنتج بالتعاون مع شركة Beam Communications استجابة للطلب العالمي المتزايد على خدمة الإنترنت للاسلكي Wifi.

وأضافت شركة الثريا أن جهاز WE يوفر التقارب بين خدمات النطاق العريض للأقمار الصناعية والـ GSM، فهو أول جهاز "هوت سبوت" في العالم يسهل التجوال المرن بين مناطق التغطية الخاضعة للأقمار الصناعية والاتصالات الأرضية ليسمح لمستخدميه بالبقاء على اتصال مع الأهل والأصدقاء بغض النظر عن مكان وجودهم.

ويعمل الجهاز باستخدام شريحة الثريا أو باستخدام أي شريحة من شركاء التجوال العالميين للشركة والذين يبلغ عددهم 395 شريكًا في جميع دول العالم ويتيح ذلك للمستخدمين بانتقاء الخيار الأنسب لهم.

ويمتاز WE بخفة الوزن حيث يبلغ وزنه كيلوغراماً واحداً فقط، مما يسمح بحمله بسهولة لأي مكان. ويمُكّن المستخدمين من الوصول السلس والآمن إلى شبكة الإنترنت فهو يحول أي منطقة إلى منطقة "هوت سبوت" تتيح اتصال ما يصل إلى 10 أجهزة بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والحواسيب اللوحية وغيرها الواقعة في مساحة دائرية نصف قطرها 100 قدم أو أكثر.

ويأتي جهاز الثريا WE مع واجهة سهلة الاستخدام يمكن الوصول إليها إما من خلال شبكة الإنترنت أو من خلال تطبيق المحمول المتوافق مع أجهزة "أندرويد" و"آيفون". وتسمح هذه الواجهة للمستخدمين بسهولة الاتصال بالشبكة والتبديل بين الشبكات، وتحديد موقع القمر الصناعي، وعرض قوة الإشارة، وحالة الاتصال، وحالة البطارية، وتنبيهات النظام، والوصول إلى تقارير عن استخدام البيانات، وإعدادات الجهاز.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم