"المستقبل" يطلق الانتساب في طرابلس.. ومئات الطلبات في اليوم الأول

19 نوار 2017 | 11:41

أعلنت منسقية طرابلس في "تيار المستقبل" عن بدء قبول طلبات الانتساب الى التيار في احتفال أقيم في مقرها حضره النائب سمير الجسر، النائب السابق وعضو المكتب السياسي الدكتور مصطفى علوش، عدد من أعضاء المكتب السياسي، منسق عام طرابلس ناصر عدرة، أعضاء مجلس المنسقية، وحشد من كوادر ومناصري التيار في المدينة.

وأكد عدرة بأن أبناء طرابلس انتظروا هذا اليوم بفارغ الصبر، ليؤكدوا على محبتهم للرئيس الشهيد رفيق الحريري، والرئيس سعد الحريري، ودعمهم المطلق لنهج ومسيرة "تيار المستقبل". وها قد أتى هذا اليوم، الذي نشهد فيه ومنذ الدقائق الأولى لاطلاق الانتساب، تعبئة مئات الطلبات من أبناء المدينة أتوا ليعملوا ضمن الأطر التنظيمية كل بحسب منطقته وقطاعه".

وقال:"نحن من جهتنا، لا يسعنا الا أن نرحب بكم، ونبارك لكم انضمامكم الى أسرة " المستقبل"، اليوم أنتم أصبحتم جزء من هذه العائلة الكبيرة الممتدة على كل الأراضي اللبنانية، والمنتشرة في مختلف بلاد الاغتراب. دعونا نحتفل اليوم بأفراد أسرتنا الجدد، وابتداء من الغد، أصبحتم جزء من فريق العمل الذي سيصل الليل بالنهار لنكون على أهبة الاستعداد لمواجهة التحديات والاستحقاقات القادمة، ولعل في طليعتها الانتخابات النيابية المقبلة".

وختم عدرة:" بوركت جهودكم يا أحباب الرئيس سعد الحريري، وسلمت أياديكم التي وقّعت اليوم على طلب انتسابكم الى تيارنا، فيد الله مع الجماعة، ونحن واياكم انشاءالله سنحقق مزيداً من الانتصارات لمدرستنا وقيمنا، قيم الحق والعدالة والحرية والسيادة والعيش الواحد".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard