هذه الكاميرا ستساعدك في اختيار ملابسك!

19 نوار 2017 | 10:08

ابتكرت شركة أمازون مُؤخراً كاميرا تصوير شخصيّة أطلقت عليها اسم Echo Look تستطيع ان تتحكم بها صوتياً، لتكون المساعد المثالي لك عند اختيارك الملابس في غرفة النوم.

فمن خلال هذه الكاميرا يُمكنك التقاط صور كاملة لمظهرك اليومي باستخدام صوتك فقط، كما أنها تتفاعل معك وترد على جميع أسئلتك، إذ إنها تستخدم الذكاء الاصطناعي الذي ومن خلال مجموعة من الخوارزميات تعطي صاحبها انطباعات عن الملابس التي يرتديها أو الخيارات المتاحة أمامه.

كما وتتيح Echo Look مساعدة شخصية تدعى Alexa لمعرفة مدى مناسبة ما ترتديه في الوقت نفسه. كما وتسمح لك هذه الكاميرا مشاركة صورك على الشبكات الاجتماعية من خلال تطبيق الكاميرا على هاتفك الذكي.

وبالإضافة الى ذلك تتيح هذه الكاميرا فرصة تصوير فيديوهات من كافة الجهات ليتمكن الشخص من رؤية نفسه بالزي من كل اتجاه، كما تُقدم خدمات أخرى، بما في ذلك عناوين الأخبار وإذاعة الموسيقى وأخبار الطقس.

يبلغ ثمن الكاميرا 200 دولار، وهي متاحة للعملاء بالولايات المتحدة الأميركية، وسيقوم نظام تحليل المعلومات الذي تتمتع به Echo Look بمقارنة الصور المختلفة حسب اختلاف الأزياء المختارة، ثمّ ينتقي الزي المناسب على الفور.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard