بعد فيديو "الكوكايين" عامر زيّان لـ"النهار": "الانسان ينجرّ بشبابه والمحامي خان الأمانة"

19 أيار 2017 | 10:08

المصدر: "النهار"

أكدت الوكيلة القانونية للفنان عامر زيّان المحامية سناء علم الدين أنّ "الفيديو الذي تم نشره أخيراً لموكّلها وهو يتعاطى المخدرات يعود إلى العام 2013 وهو موضع تحقيق قضائي بعد رفع شكوى زيّان إلى النيابة العامة التمييزية بتاريخ 22/4/2013 ورقمها 2157/م/2013 وحرر حينها محضر في مخفر حبيش بتاريخ 24/4/2013 ورقمه 978 قرر حينها القاضي حاتم ماضي حفظ الملف بعدما بيّنت الفحوصات التي أجراها زيّان بأن جسده خالٍ من المخدرات".  

وتابعت: "ما حدث اليوم هو اعادة تحريك الفيديو ونشره لأغراض تشهير وابتزاز، وهو ما دفعنا إلى تحريك الدعوى من جديد بغرض المساءلة القانونية". 

وبناء على طلب المحامية علم الدين لوضع حد للتشهير الذي طال زيّان بعد انتشار الفيديو، قرر قاضي الأمور المستعجلة في بعبدا منع التداول بالفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإبلاغ وزارة الاتصالات وسائر الجهات المعنية بحذف الفيديو المذكور. 

أما زيّان فيقول لـ"النهار": "الانسان ينجر بشبابه وبأول طلعته، كل انسان يتعرض، لا أستحي بهذا الشيء، وما أستطيع قوله انّ المحامي خان المهنة والأمانة التي كان مؤتمن عليها، اتفق ضدي مع صاحب مؤسسة إعلامية بعدما اكتشفتُ أنه احتال عليّ، وبعد تهديدي له باللجوء إلى نقابة المحامين، هددني بنشر الفيديو بداعي الاستفزاز وطلب مبلغاً مادياً مقابل عدم نشره الفيديو، فقلت له انشره". 

وأضاف: "للأسف المحامي وصاحب المؤسسة لا يزالان يبحثان عن أمور جديدة بحقي بعدما لم تفلح محاولتهما الأولى في هذا الموضوع القديم جداً، لاسيّما أنّ عائلتي كانت على علم بما كنت أمرّ به، لكنّي مؤمن بحكم الله".

وتابع: "أنا اليوم أمارس حقي بالقانون عبر النيابة العامة التمييزية وأنا تحت سقف القانون وهو سيحكم في هذا الأمر"، مؤكداً: "قضائياً ليس عليّ شيء، كل أوراقي ومستنداتي قانونية". 

وعن وجوده خارج لبنان هرباً عما يحكى عن دعاوى ضده قال: "أنا موجود خارج لبنان لأن لدي حفلتين خاصتين وفي الوقت نفسه في مرحلة نقاهة التي أتت في وقتها لأنني لا أرغب في سماع "الحكي"، مضيفاً: "لا أعلم، قد آتي اليوم". 

من جانبها، ردّت شقيقة عامر زيّان لارا الخوري على "التشهير" الذي طال شقيقها بعد ونشرت نتائح الفحوصات التي أجراها زيّان معلقة عليها: "كنت مقررة ان لا اتكلّم في هذا الموضوع والسخافات، لكن للأسف بعض الناس يسفزونك وبيجبرونك ان تتحدّث وعمليات الابتزاز والتشهير. شوفوا هيدا الفحص الطبي هوي اللي بيحكي وسكّرنا عالموضوع". 



يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني