سما المصري تختار الزواج من لبناني

16 نوار 2017 | 11:49

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

غادرت الراقصة سما المصري لبنان بعدما أمضت فيه عدة أيام عبّرت فيها عن سعادتها لوجودها في لبنان، حتى إنها عزمت أمرها للزواج من لبناني على اعتبار ان لبنان بلد الحريات. ونشرت شريط فيديو من أجواء الطبيعة في لبنان أرفقته بتعليق: "سأتزوج لبنانياً وأعيش هنا... بلد حريات وتحضر والتزام في نفس الوقت وكل واحد بيعمل اللي عايز يعمله لانه مقتنع به...لا أحد يقول للآخر لابس ايه أو مصاحب مين ولا بتعمل ايه في الشارع كل اللي عايز يعمل حاجه بيعملها ولا في تحرش ولا اغتصاب عشان مجتمع راقي ليس فيه كبت مثلنا ولا أحد له علاقة بتصرفات الناس الثانية... بلد حريات ومع الحريات، في مسؤولية عن تصرفات الاشخاص".  

يذكر انّ المصري تلقّت حملة انتقادات بعدما عُلم عن تقديمها برنامجاً دينياً، رغم تأكيدها أنّها لن ترتدي الحجاب خلال استضافتها رجال دين . إلا أنّها نشرت صورة خلال وجودها في لبنان علّقت عليها بالقول: "لا الدايت باين عليا... يلي عشان الواحد يبقي خفيف في اول حلقات البرنامج الديني ويبقي سمبتيك في العباية والحجاب... اللهم قوي ايمانك ياطاهرة...".



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard