بالصور- هاني شاكر وأنغام وكارمن سليمان نجوم الـ"ميما"

10 نوار 2017 | 13:06

المصدر: "النهار"

احتفلت مؤسسة "ميدل إيست ميوزك أورد"، "#ميما"، بتوزيع جوائزها لعام 2016، في أحد الفنادق الكبرى في وسط القاهرة، في حضور نخبة من نجوم الغناء المصري والعربي. 

ومنحت المنظمة الفنان هاني شاكر جائزة الأسطورة لتميزه عبر تاريخه الفني، كما فاز بالجائزة الشرفية كل من الموسيقار هاني شنودة والفنانة نادية مصطفى والملحن عمرو مصطفى، وحصل الفنان تامر حسني على جائزة أفضل مطرب والفنانة أنغام على جائزة أفضل مطربة. في حين حصلت الفنانة كارمن سليمان على جائزة أفضل مطربة شابة، والفنان محمد يحيي على جائزة افضل ملحن، والفنان ناصيف زيتون على جائزة أفضل مطرب شاب، كما حصل الشاعر أمير طعيمة على جائزة أفضل شاعر، وشركة "روتانا" على جائزة أفضل شركة إنتاج غنائي. 

واعتذرت إليسا عن عدم تسلم جائزة أفضل أغنية عن أغنية "مكتوبة ليك"، وحصل أحمد سعد على جائزة أفضل أغنية في عمل فني عن أغنية "بحبك يا صاحبي".

يذكر أنّ جوائز "ميما" أطلقت في العام 2008 عن مجلة "دير غيست" بهدف القيام بتصنيف المتميزين في صناعة الموسيقى والغناء في منطقة الشرق الأوسط وتكريمهم.











علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard