تيم حسن في أوّل تعليق له بعد ارتباطه بالكيلاني... و"غزل" قديم لـ"جنتل الشاشة العربية"

10 نوار 2017 | 10:29

المصدر: "تويتر" - مواقع تواصل اجتماعي

  • إ. ح.
  • المصدر: "تويتر" - مواقع تواصل اجتماعي

قد لا يكون مبالغاً فيه اعتبار عقد قران الممثل السوري #تيم_حسن والاعلامية المصرية #وفاء_الكيلاني ارتباط الموسم، خصوصاً أنّ الأنظار كانت أخيراً موجّهة على حسن بعد انفصاله عن الممثلة السورية ديما بيّاعة. إلا أنّ خبر ارتباطه بكيلاني شّكل مفاجأة للبعض في الوسط الفنّي الذين أغدقوهما بتبريكاتهم كروّاد التواصل الاجتماعي، نظراً للسرية التاّمة التي رافقت علاقتهما ولم يدرِ بها سوى عائلتهما والمقرّبين منهما، ويبدو أنهما اختارا تاريخ أمس لنشر الخبر بعد أيام على عقد قرانهما. 


التعليق الأول لحسن جاء من خلال إعادة نشر تقرير بثته قناة "أم بي سي" تزف الخبر لجمهورهما، وعلّق عليه في حسابه عبر "تويتر": "مساكم حب وبركة باركولنا وعقبال كل حبايبنا"، فأعادت الكيلاني نشر ما كتبه حسن، لكنها صبّحت جمهورها قبل إعلان خبر ارتباطها بالقول: "صباح الثقة بالله".


ارتباط النجمين حرّك فضول المتابعين الذين توجّهوا نحو الحلقة التي استضافت فيها الكيلاني تيم في برنامجها العام 2015، وراحوا يفسّرون كل سؤال ورد من جانبهما، واعتبروا أنّ الحلقة كانت بداية الصداقة التي ربطتهما وتحوّلت حبّا، لا سيّما أن الكيلاني كانت تواجة مشكلات في علاقتها الزوجية التي أبقتها طيّ الكتمان إلى أن وقع الانفصال بينها وبين زوجها السابق طوني ميخائيل العام الماضي. وفي مقدمة حلقتها تغزّلت الكيلاني بحسن ووصفته بـ"جنتل الشاشة العربية وسيد الرجالة" وسألته عن مواصفات الفتاة التي تلفت نظره، والمرأة التي يبحث عنها بعد فشل زواجه الأول. الحسن ردّ بشفافية على أسئلتها وألقى شعراً في الحلقة، إذ قال: "قلبي كمنفضة الرماد أنا إن تنبشتِ ما فيه تحترقين... شعري أنا قلبي يظلمني من لا يرى قلبي على الورق".

وحرصت الكيلاني على الرد على بعض الأصدقاء منهم رغدة السعيد التي نصحتها قائلة: "الف مبرووك و نصيحة بقي المعوذتين صبح و ليل و ياريت لو عين زرقاء علي باب الأكاونت"، لترد عليها الكيلاني بالقول: "نصيحة مقبولة".

يذكر أنّ الحسن رزق من زواجه الأول من بيّاعة ولدين هما ورد وفهد، وأيضاً الكيلاني رزقت بجودي وريان من زواجها الأول.

الجمهور سعيد لارتباطها، ووصفهما بأجمل ثنائي، وتبقى معرفة قصة ارتباطهما محط انتظار استضافتهما في أحد البرامج لتتضح تفاصيلها كاملة.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard