الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

نفوق سايمون الأرنب العملاق... وُضع في ثلاجة 16 ساعة؟

المصدر: "رويترز"
نفوق سايمون الأرنب العملاق... وُضع في ثلاجة 16 ساعة؟
نفوق سايمون الأرنب العملاق... وُضع في ثلاجة 16 ساعة؟
A+ A-

عثر على أرنب عملاق يدعى سايمون ميتاً، بعد رحلة على متن طائرة تابعة لشركة "يونايتد إيرلاينز" متجهة من إنكلترا إلى ولاية أيوا الأميركية، فطالب أصحابه الشركة بدفع تعويض، كما طالبوا بفتح تحقيق من خارج الشركة وبإعادة تقويم طريقة تعامل الشركة مع الحيوانات على متن طائراتها. 

وقال محامون يمثلون أصحاب سايمون، الذين اشتروه أملاً في الفوز بلقب أضخم أرنب في العالم هذا الصيف، إنهم سيتخذون إجراء قانونياً إذا امتنعت الشركة عن الردّ خلال سبعة أيام.

ويقول المحامون إنه من الممكن أن يكون الأرنب، الذي يبلغ طوله متراً، قد نفق بعد وضعه في ثلاجة لمدة 16 ساعة، بعدما هبطت الطائرة الآتية من #لندن في شيكاغو، معتبرين أنالشركة حرقت فيما بعد رفاته من دون إذن.

وأضافوا أنه من الصعب تحديد سبب النفوق، لأنه جرى تدمير رفات الأرنب، مطالبين في رسالة بأن تسلّم يونايتد جميع السجلات المتعلقة بالتحقيق الذي أجرته، بما في ذلك صور الدائرة التلفزيونية المغلقة.


بالمقابل، نفى المتحدث باسم يونايتد إيرلاينز،تشارلز هوبارت، نفوق سايمون في ثلاجة. وقال في بيان مكتوب إن الشركة تشعر بالحزن لنفوق سايمون وتتعامل بجدية مع مسؤوليتها عن نقل الحيوانات الأليفة. 

وأضاف أن الأرنب وصل إلى شيكاغو في حالة جيدة على ما يبدو، وشوهد يتحرك داخل حظيرة بعد نحو 35 دقيقة.ولم يرد على المزاعم المتعلقة بالإحراق.

يذكر أنه كان من المتوقع أن يفوق حجم سايمون حجم والده، الذي اعتبر أكبر أرنب في العالم، ليحظى بهذا اللقب. واشتراه المستثمرون من مربين للسلالة في انكلترا وقاموا بنقله جوا إلى #الولايات_المتحدة، حيث كان سيعرض في معرض ولاية أيوا في آب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم