الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بطل "الفورمولا" فيليب نصر يزور بلدته الحاكور للمرة الأولى: لبنان دائما في البال

المصدر: النهار
عكار - ميشال حلاق
بطل "الفورمولا" فيليب نصر يزور بلدته الحاكور للمرة الأولى: لبنان دائما في البال
بطل "الفورمولا" فيليب نصر يزور بلدته الحاكور للمرة الأولى: لبنان دائما في البال
A+ A-

"لبنان دائما في البال، وبلدتي الحاكور تعرفت اليها منذ صغري من احاديث عائلتي واقربائي في البرازيل. وها انا اليوم احقق حلما لطالما راودني في زيارتها وزيارة لبنان هذا البلد الجميل والحيوي". بهذه الكلمات عبّر بطل الفورمولا فيليب نصر عن فرحته اثر انتهاء القداس الذي جمعه مع ابناء عائلته وبلدته في كنيسة الحاكور، وهو الذي وصل صباحا الى البلدة حيث كان في استقباله في ساحتها رئيس البلدية ميخائيل نصر ورجل الاعمال المقيم في البرازيل ناصر نصر وفعاليات البلدة الذين رحبوا به بحفاوة كبيرة على اعتباره ابنا للبلدة وبطلا يحمل اسم بلده لبنان في عالم سباق السيارات التي لها مشجعوها في بلدة الحاكور الذين لطالما شجعوا ايضا ابن بلدتهم فيليب الذي عمد على شد حبل جرس الكنيسة قارعا للمرة الاولى في حياته، معلنا انه ها هنا في بلدته حيث جذور عائلته . 

وقال فيليب ان بلدته جميلة بالقدر الذي وصفوها له اهله، وهي بلدة عريقة في التاريخ ايضا نظرا الى مجاورتها لتل عرقة الاثري. واكد ان العاطفة التي حظي بها هنا غير مسبوقة وهو سعيد جدا، وهذا سيشكل له "دافعا اكبر للاجتهاد والسعي لتحقيق انجازات" في العالم الذي احبه وهو سباقات السيارات.

وجدد دعوته الشباب اللبناني وشباب بلدته الى العمل لتحقيق طموحاتهم في المجالات التي يحبونها والشغوفين بها، متمنيا السلام والامان للبنان الذي يستحق وشعبه كل الخير، شاكر اهالي الحاكور على محبتهم وعاطفتهم التي سيحملها معه اينما حل.






حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم