السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

كُنْ أكثر جديّة ولا تمزح أيها الدلو... توقّعات الأبراج حتى الجمعة 12 أيار

سمير طنب
كُنْ أكثر جديّة ولا تمزح أيها الدلو... توقّعات الأبراج  حتى الجمعة 12 أيار
كُنْ أكثر جديّة ولا تمزح أيها الدلو... توقّعات الأبراج حتى الجمعة 12 أيار
A+ A-

برج الحمل  

مع نبتون، عليك التفكير بعمق قبل الإقدام على أي تحرّك مهني، وإلاّ قد تتسبّب بفضيحة، مثلاً في البورصة أو بخسارة مالية كبيرة. في 6 و 7 من الشهر إياك والتسرّع قبل أن تقوم بأي تصرّف لأنك قد تلقى عكس ما تريد. إن كنت تتعاطى الشأن العام أو الصحافة أو السياسة، عليك بالحذر الشديد. في منتصف الأسبوع إحتمال إنفصال عاطفي غير متوقّع لأن برودتك في العلاقات تُثير الشكوك لدى الشريك وتجعله يبحث عن بديل احتياطي.

برج الثور

مع أورانوس، تكون مُتوتّراً وتنسى أهدافك الأساسيّة وتتصرّف بعنف في مواجهة مع مجموعة أشخاص وقد يحملونك على لعب الصولد، فحذار. في 8 و 9 من الشهر تكون مشدوداً الى أفكار جديدة أو ثورويّة تمرّديّة، وتكون مُستعداً للتحدّي والإنجرار إلى أي مشروع خطر قد يُكلّفك هذا غالياً جداً. قد تُواجه صعوبات عاطفيّة وتقع فريسة رغباتك وتتأرجح بينها وبين حُبِّكَ. إبحث عن وسائل جديدة للترفيه تجعلك أكثر هدوءاً.

برج الجوزاء

عليك أن تتلافى النقاشات الفكريّة الدقيقة لأنك لن تكون خلالها هادئاً وصبوراً، بل عدائيّاً ومُعارضاً لدوداً. يمكن أن تُواجهك خلال هذا الأسبوع مشاكل ماليّة مُختلفة. حاوِلْ الإفادة من عامل الوقت بدلاً من الإصرار على ترتيب أوضاعك بسرعة فائقة. مستقبلك العاطفي رهنٌ بالاختيار بين علاقتين. على المتزوجين مُعالجة بعض المتاعب مع الأولاد. على العازبين التفكير بعمق وجديّة قبل الإقدام على قرار الزواج. الفتاة الجوزاء تقع في فخ التناقض في الأفكار والمبادىء.


برج السرطان

أنت على موعد مع الحظ في منتصف الأسبوع وذلك بفضل مبادرات تتّخذها في الوقت المُلائم، ونقاشات تنجح خلالها في الدفاع عن موقعك، وإلتزام مدروس جيّداً. إذا كنت في بلاد الإغتراب، أحرص على مجاراة القوانين والتقاليد المحليّة وإلاّ تورّطت بمشاكل. للرجال: تُحبّ أن تعيش على مزاجك ولا تقبل بالحُبّ إلا ضمن الحريّة الكاملة. للنساء: إنجذابكِ الى الجنس الآخر على أسس جماليّة قد تجعلكِ تنجرّين الى علاقات عبثية كُلّها مضيعة للوقت.

برج الأسد

الكلمة الفصل: الإعتدال وسيلتك الوحيدة للحؤول دون المشاكل والخلافات التي تؤخّر مشاريعك. يجب أن تُكيّف طموحاتك مع الظروف. لا تكن طمّاعاً في الأرباح. للرجال: قد تنجذب الى أشخاص أجانب أو تُصادف الحُبّ خلال سفر. لا تجعل الإنجذاب الجسدي يعميك عن تقدير المواصفات الأخرى عند من تُعجِبَكَ. للنساء: حاولي عدم الجمع بين الحياة الإجتماعيّة والحياة الخاصّة، الإعتدال هو الحلّ الأنسب لكِ.

برج العذراء

تُعطي دفعاً جديداً لنشاطك المهني وتكون مُستعدّاً لكسب رهانات جديدة. تُظهر الكثير من الصبر، أكثر ديناميكيّة ونضالاً من العادة، لن تخاف من تأدية مسؤوليّاتك وتعمل بنفسيّة إيجابيّة جداً. عنوان علاقتك العاطفيّة هو نفسه العنوان العريض لهذا الأسبوع الجديد. تَعقُد علاقات عاطفيّة عميقة ودائمة مع الأشخاص الذين تُحبّ في شكل عام. هويّتك الصحيّة حافز إضافي لنجاحك، لكن لا تُبالغ في المرح وروح الفكاهة لئلا تنجرّ الى الإسراف في الشرب والسهر. مثلاً: تَعلَّم إحترام حدود مُعيّنة في تصرّفاتك وخُذ مسؤوليّاتك في الإعتبار دائماً.

برج الميزان

يُخبّىء لك الأسبوع الجديد نجاحات جيّدة شرط أن تتعلّم كيف تُهدىء نزعتك الى التهوّر والتسرّع. تكون لديك حوافز كثيرة لبلوغ أهدافك في المجال المهني. كُنْ حذراً في إدارة أعمالك لأن التحُّسن في إمكاناتك الماديّة لن يبدأ إلاّ الأسابيع المُقبلة. تنزع الى تقديم حياتك المهنيّة على حياتك العاطفيّة . إن كان الشريك مُستعدّاً لمساعدتك لا تُحملّه أيضاً عبء مزاجك المُتغيّر بإستمرار. في آخر الأسبوع تشعر بالهدوء والأمان في وضعك العاطفي.

برج العقرب

تُساعدك قُدرتك على التكيّف والتأقلم في مُواجهة جميع المشاكل التي تطرأ ومُعالجتها كما يجب. يشعر أفراد فريق عملك أنهم لا يستطيعون الإستغناء عنك أبداً. يلزمك وقت غير قصير لتنظيم المُهمّات والأعمال. تحصد نجاحات رائعة. حياتك العاطفيّة تكون هذا الأسبوع مصدراً مُهمّاً للراحة والتفهُّم. تَسهَمْ عواطِف المحيطين بك في رؤية جيّدة لخياراتك المهنيّة المختلفة، فلا تَكُنْ ناكراً لفضلهم.

برج القوس

تستهلك طاقة كبيرة هذا الأسبوع، وبما أنك مُصمّم على السير باللعبة وخوض المغامرات والمخاطر، ستستفيد كثيراً من هذه الطاقة، مع إمكان إثارة ردّات فعل من محيطك. تأخذك المشاريع والأعمال كثيراً ولا تمنح قلبك إلاّ بعض الإهتمام. مواليد القوس يكونون على حدود الحرب في الحُبّ طلباً للحريّة والإستقلاليّة الكاملتين. يعرف البعض علاقة عاطفيّة رقيقة مع غير الشريك. تشعر بحاجة كبيرة الى الراحة وتدرك أن عليك مُراجعة الطبيب وإجراء فحوص عامّة وأخذ العلامات اللازمة، مهما كانت بسيطة، لإسترجاع طاقاتك وحيويّتك الصحيّة والنفسيّة.

برج الجدي

قد تتّخذ قرارات غير منتظرة، لكن دون أن تُشعل حريقاً في حياتك. المُهمّ لديك أن تهرب من الرتابة. على الرغم من هذا، لن تتعب في كسب ثقة بعض الأشخاص المستعدّين لمساندتك في ما تنوي عمله. إذا كنت متزوجاً، إنتبه من الروتين العاطفي. للعازبين، أجواء من الإستقلاليّة العاطفيّة المُمتعة. في الأسبوع تُراجع وضعك المهني وتُصمّم على إجراء بعض التعديلات في برنامج عملك. تأخذ قرارات ماليّة هامّة وتُنفّذ أعمالك بدقّة مُتناهية.

برج الدلو

كُنْ أكثر جديّة ولا تمزح حين تنطلق في مشروع خطر لأنه من المُقامرة غير الواعية ثم إن مُعارضة المشروع ستأتي من فوق ولن تتمكّن من صدّها. حظوظ عاطفيّة مُهمّة خصوصاً لمواليد العشريّة الثانية والثالثة. عليك الإفادة لتتويج علاقة حُبّ بالزواج، أو للسفر في رحلة قد تلتقي خلالها بنصفك الآخر إن كنت عازباً. لا تُصادف إلاّ الناس المُخلصين ومن يحفظ لك جميلك فكثرة المعارف لا تُفيد دائماً.

برج الحوت

الوقت مُلائم للتفكير بإجراء تنظيم جديد لأعمالك، لاتَخَفْ من إظهار طموحك أمام الآخرين. تُصاب بتوتّر كبير، الحلّ بالرياضة وتلافي الإرهاق. حاوِلْ تنظيم أعمالك أكثر حتى لا تُصاب بالإرهاق. تودّ إدخال روح جديدة الى عالمك العاطفي، لا تتردّد في تغيير الشريك إذا لم تره مُناسباً لك. في أول الأسبوع سَتُصادف مُعارضات في جوّك المهني ممّا سيزيد من إصرارك وثباتك على مواقعك. الفتاة الحوت تُفكّر برحلة أو سفر سياحي.

شخصيّة وحظ المولود بين 6و 12 أيار (مايو)


* المولود بين 6 و 12 أيار الذي ينتمي أصلاً الى برج الثور يتأثّر بكوكب الزهرة Venus الذي يمنحه الروح الإجتماعيّة ومحبّة الناس والقبول ولفت الإنتباه. عنيد، لكن إذا صادف عراقيل في طريقه يصير عصبيّاً وهو يرتاح بالكلام الصريح والعفوي. تُناسبه الأعمال الثابتة والمضمونة لأنها تجعله يشعر بالأمان والإستقرار المادي والنفسي.

- أسعد أيامه : يوم الجمعة (يوم الزهرة).

- أسعد ألوانه : الأخضر على أنواعه.

- أسعد أحجاره الكريمة : الزمرد .

- أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج العذراء والجدي في الدرجة الأولى ومواليد أبراج السرطان والعقرب والحوت في الدرجة الثانية.








الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم