الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

سمير غانم خارج المستشفى... الأنظار نحو ابنته إيمي

المصدر: "انستغرام" - مواقع مصرية- "النهار"
سمير غانم خارج المستشفى... الأنظار نحو ابنته إيمي
سمير غانم خارج المستشفى... الأنظار نحو ابنته إيمي
A+ A-

خرج الفنان #سمير_غانم من المستشفى بعد مكوثه فيها أياماً عدّة، إثر معاناته من آلام بالقولون، دخل على إثرها إلى غرفة العناية المركزة. وأكمل فترة علاجه وطلب منه الفريق الطبي المعالج التزام الراحة ليتمكّن من استكمال تصوير مَشاهده في الأعمال الرمضانية التي يشارك فيها.  

ونقل موقع "اليوم السابع" المصري عن الطبيب المعالج لغانم كريم مشهور قوله إن الأخير عاد إلى منزله بعدما استقرت حاله الصحية بشكل كبير، واطمأن إلى كل الفحوص والتحاليل الطبية، نافياً ما تردد بأنّ حاله الصحية عادت وتدهورت.

وكان غانم عانى آلاماً حادة في القولون، شعر بها منذ سفره إلى تايلاند لتصوير مشاهده في المسلسل الرمضاني "في ال لا لا لاند" الذي تشاركه في دور البطولة ابنته دنيا، الأمر الذي جعله ينهي سفره سريعاً ويعود إلى القاهرة. واستأنف المخرج أحمد نور تصوير الجزء الرابع من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" من دون غانم، وتؤدي بطولته داليا البحيري وخالد سرحان، وهو من كتابة أماني ضرغام.

ماذا عن ايمي؟ 

لم يهدأ بال الجمهور رغم نفي زوج الممثلة ايمي سمير غانم الممثل حسن الرداد، اصابة زوجته بأي مرض، مؤكداً أنّ ما نشر أخيراً لا أساس له من الصحة، في إشارة إلى ما صرّح به غانم وزوجته الممثلة دلال عبد العزيز في برنامج "تلاتة في واحد" وطلباً الدعاء بالشفاء لابنتهما. وهو ما نسبّب بفورة تكهنات، لا سيّما بعد تصريحات عبد العزيز الجديدة في برنامج "ET" بالعربي، إذ كشفت أنّ ايمي تعاني آلاماً في الجهاز الهضمي ومتاعب في القولون، موضحة أنّ ما أدلت به في البرنامج يعود إلى أكثر من شهرين، مؤكدة أنّ صحة ابنتها بدأت تتحسن كثيراً.

وأيضاً، لم يقتنع الجمهور، واعتبر أنّ هناك حلقة مفرغة في قصة "مرض ايمي" فتوجّهوا إلى حسابها عبر "انستغرام" لتقصّي تحركاتها الأخيرة، فتابعوا بعضاً من أخبارها، وهذا ما وجدوه:

- انسحابها من المسلسل الرمضاني "نوح"، إذ قدمت شهادة مرضية.

- قالب الحلوى الذي تلقته بمناسبة عيد ميلادها كان عبارة عن فتاة طريحة الفراش وتتلقى كماً كبيراً من الأدوية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BSaMBQODlCD/?taken-by=amysamirghanem&hl=en]]

- نشر العديد من الأدعية الصباحية والمسائية في حسابها، آخرها ما نشرته: "سبحان الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله، والله أكبر، والحمدلله، ولا تنس ذكر الله، وأستغر الله، ولا إله إلا الله، وسبحان الله العظيم، وسبحان الله وبحمده"، مما دفع بالتعليقات للتركيز على الدعاء بشفائها من أي مكروه أو مرض.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BTpLbyDjZ4X/?taken-by=amysamirghanem&hl=en]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BTAsL9Pj4td/?taken-by=amysamirghanem&hl=en]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BSXpxy_jx2n/?taken-by=amysamirghanem&hl=en]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BS2P1bojuPv/?taken-by=amysamirghanem&hl=en]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BS5CuB5jh_v/?taken-by=amysamirghanem&hl=en]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم