مونيكا بيلوتشي في البوسنة لتصوير فيلم عن الحرب

14 آب 2013 | 10:37

وصلت الممثلة الايطالية مونيكا بيلوتشي التي ستكون بطلة فيلم المخرج الصربي امير كوستوريتسا المقبل الذي يتناول قصة حب في زمن الحرب امس الى البوسنة حيث ستشارك على مدى شهرين في تصوير هذا العمل الذي سيعرض في مهرجان كان 2014.
وقال كوستوريتسا خلال مؤتمر صحافي في تريبينييه في جنوب البوسنة حيث ستصور غالبية المشاهد مع الممثلة الايطالية "ستبقى مونيكا نحو خمسين يوما في التصوير. هدفنا ان ننجز التصوير في تشرين الثاني المقبل وان نعرض الفيلم في مهرجان كان المقبل".
والفيلم بعنوان "على درب التبانة" وهو من ثلاثة اجزاء وستكون نقطة انطلاقه فيلم قصير انجزه المخرج المولود في البوسنة، قبل سنتين ويقوم فيه شخصيا بدور راهب ارثوذكسي. وسيمثل ايضا احد الادوار الرئيسية في فيلمه الجديد.
وروى امير كوستوريتسا ان "هذه القصة جرت احداثها جزئيا في الحياة الفعلية فيما الجزء الاخر متخيل. انها قصة حب وحرب لها بعد اسطوري مع الدور الذي تلعبه الافعى في حياة البشر منذ العهد القديم".
وستلعب مونيكا بيلوتشي دور عميلة سرية من اب صربي وام ايطالية تحاول الاجهزة السرية التي تطاردها قتلها. وهي تقع في حب رجل يحمل الحليب يوميا من خلال عبور خطوط الجبهة ويغذي الافاعي على طريقه.
وقالت مونيكا بيلوتشي "انا متحمسة جدا. المشاركة في هذا المشروع يؤثر بي كثيرا. سيكون قويا وصعبا مثل اي فيلم وساتعلم كثيرا ".
وردا على سؤال حول اختياره الممثلة الرئيسية في الفيلم قال كوستوريتسا الذي لم يصور اي فيلم طويل منذ خمس سنوات "انها امرأة حقة".
وقال المخرج "مونيكا تتمع بانوثة كبيرة في حين ان الدور الذي ستثمله معاكس لذلك. لماذا مونيكا؟ لاني لا ارى في الوقت الراهن شخصا اخر يمكنه ان يتولى هذا الدور بشكل افضل".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard