الأربعاء - 17 نيسان 2024

إعلان

براد بيت في أول جلسة تصوير بعد الانفصال... شبّه طلاقه بـ"الموت"! (صور)

المصدر: "الدايلي مايل"
براد بيت في أول جلسة تصوير بعد الانفصال... شبّه طلاقه بـ"الموت"! (صور)
براد بيت في أول جلسة تصوير بعد الانفصال... شبّه طلاقه بـ"الموت"! (صور)
A+ A-

يبدو أنّ العام الفائت شهد لحظات قاسية بالنسبة للنجم #براد_بيت، وهو على وشك الانتهاء منها، إذ ظهر أخيراً على غلاف مجلّة "GQ Style" في الصيف من خلال ثلاث إطلالات تبعها مقابلة مفصّلة تحدّث فيها عن تجاربه في الحب والأبوّة وتخطّي الصعاب لا سيّما بعد انفصاله عن الممثلة #أنجلينا_جولي في آب المقبل، وفق موقع "الدايلي مايل".

وظهر بيت (53 عاماً) في إطلالاته يحدّق مباشرة بالكاميرا من دون أن يرسم أي ابتسامة، فيما تمّ التركيز على عينيه الزرقاوين. واعتبر الموقع أنّ ظهور بيت في المجلة بمثابة إعلان غير رسمي عن عودته إلى العالم الهوليوودي وتخطّيه أزمة الطلاق.

وشبّه بيت طلاقه بـ"الموت"، معترفاً بإسرافه في شرب الكحول، ملقياً اللوم على نفسه لعدم نجاح زواجه. وقال: "كان بمثابة تحديد المصير... إذا كنت تحب شخصاً فأعطه حريته. الآن أصبحت أعي ما يعني ذلك من خلال شعوري به. هذا يعني أن يكون الحب من دون تملّك وأن لا تتوقع شيئاً في المقابل. وهذا لا يمكن معرفته إذا لم يتم التعرف عليه ومعايشته".

وعن سؤاله ماذا كانت الأشهر الأخيرة الماضية أشبه بالحزن على ميّت؟ أجاب: "نعم". بيت الذي ظهر وجهه نحيفاً في الصور، كشف أنه توقف عن شرب الكحول، معترفاً أنّ إدمانه كان جزءاً من مشكلاته مع أنجلينا، معلناً عن استعداده للعودة إلى الحياة، موضحاً: "أتذكر أنني وصلت إلى مرحلة تعبت فيها من نفسي. هو أمر كبير. وهذه كانت من اللحظات التي دفعتني لأتجه نحو التغيير".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم