الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نانسي عجرم برّأت نفسها من الأغنية "المسروقة" وزياد برجي يرد: "هي من نسّق كل هذه اللعبة"

المصدر: "ET" بالعربي
نانسي عجرم برّأت نفسها من الأغنية "المسروقة" وزياد برجي يرد: "هي من نسّق كل هذه اللعبة"
نانسي عجرم برّأت نفسها من الأغنية "المسروقة" وزياد برجي يرد: "هي من نسّق كل هذه اللعبة"
A+ A-

لا تزال أغنية "خراب بيوت" للفنانة #نانسي_عجرم محور متابعة، لاسيّما بعدما هدد الفنان فهد الكبيسي بأنّه سيلجأ إلى القانون بسبب تطابق العمل مع أغنيته "بعيد الشر"، في حين أكدت عجرم أنّ لا مسؤولية عليها في هذا الموضوع الذي علمت به بعد إطلاق الأغنية وأنّ الجواب موجود لدى صاحب العمل الفنان #زياد_برجي. 

برجي لم يتهاون في الرّد وقال في تصريح عبر برنامج "ET" بالعربي: "نانسي على علم بكل هذا الموضوع، هي من نسّق كل هذه اللعبة، وهي من حددت بمن نتصل. لا داعي لأن نضحّي بشخص له في المهنة نحو 23 عاماً لأنّها لا تريد ان توضع في موقف محرج".

وتوجّه برجي إلى عجرم بالقول: "لا يا نانسي، بيسوى تنحطّي بموقف محرج كرمى شخص لم يقدّم لك سوى الأعمال الحلوة وكان إلى جانبك بمثابة الصديق والأخ وقدّم لك أجمل ما عنده. بيسوى أنك تحمي مهنته ويكون لديك الجرأة بأن تقولي أنك تعلمين كل شيء عن الموضوع وأنك على علم أنني أملك من الأخلاق لاسيّما عندما سمّعتك هذا المقطع وقلت لك إنّ هذا المقطع ليس ملكي، وأنكِ أنتِ من قال لي بأن أكمل لأنك أخذتِ إذناً شفوياً من صاحب العلاقة وأكّدتِ أنني محمي أخلاقياً، فكيف أصبحت لا تعلمين شيئاً عن الموضوع؟".

برجي روى قصة الأغنية وقال: "صديقي روبير فخري أتى لي بمقطع قال إن لاعب الكرة ياسر القحطاني كتبه وكانت الفكرة تقضي بتلحين المقطع ولكنه لم يكن كافياً ليكون مشروع أغنية فتوقف. حتى أن الاغنية أعيد كتابتها مع الشاعر المغربي سمير المجاري باللحن نفسه وكلام مغربي فأعجبت الفنانة سميرة سعيد لكنني كنت سبق والتزمت مع نانسي وأخبرتها بقصة الأغنية".

وأضاف: "اتصل جيجي لامارا (مدير أعمال عجرم) بالقحطاني وقال لي أخذنا الاذن أن تكمل الأغنية وعندما يصدر العمل نأتي على ذكر اسمه"، مضيفاً: "مع احترامي للجميع، ليس لدي نية بأن أكون جزءاً من هذا الموضوع. حدا بياخد كلام من السوق نازل بيقول أنا كتبته؟ عيب! مبينة واضحة؟".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم