بالصور- الأميرة شارلوت في عامها الثاني... كم تذكّرنا بالأميرة ديانا!

1 نوار 2017 | 13:40

المصدر: "االدايلي مايل" - "تويتر"- النهار"

  • المصدر: "االدايلي مايل" - "تويتر"- النهار"

تدخل أميرة كامبريدج شارلوت، ابنة دوق ودوقة كامبريدج وليم وكايت ميدلتون غداً عامها الثاني. ولدت شارلوت 8:38 من صباح الثاني من أيار في العام 2015، هي ابنة سلالة وندسور وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية، الرابعة على ترتيب العرش البريطاني التي دفعت إلى تنظيم الاحتفالات الوطنية بمناسبة ولادتها متجاوزةً البروتوكول الملكي البريطاني. بالنسبة إلى والديها فرحتهما بها لا توصف، وهما يدركان بأنها تسرق الأنظار منذ لحظة ولادتها بابتسامتها وخطواتها الأولى وإلقائها التحية من شرفة قصر باكنغهام، معيدة إلى الأذهان صورة جدّتها الأميرة ديانا التي تشبهها إلى حدّ كبير لجهة ملامح وجهها الجميلة.

بحسب موقع "الدايلي مايل" فإنّ الأميرة شارلوت تلقّت تربية خاصة بعيدة من الأضواء والأماكن العامة. لكنها أظهرت منذ عامين إلى اليوم بعضاً من هواياتها وابداعاتها. فهي تحب الكلاب وركوب الخيل وتبدع في التلوين، ووصفت بالمتسامحة حينما لم ترفض ارتداء سترة الصوف لشقيقها الأمير جورج وبدأت منذ الصغر تتدرب على دورها بعد استضافتها مسرحية لاطفال العسكريين.

نشر الحساب الرسمي للعائلة الملكية البريطانية بـ"تويتر" اليوم صورة رسمية لها وهي في عامها الثاني.

في حين نشر موقع "الدايلي مايل" عدداً من الصور المختارة للأميرة.












إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard