ما صحّة "انتقام" ريم البارودي وكشفها زواج سميّة الخشّاب بخطيبها السابق؟

1 نوار 2017 | 11:00

المصدر: "فايسبوك"- "انستغرام"- "صدى البلد"

  • المصدر: "فايسبوك"- "انستغرام"- "صدى البلد"

انشغل روّاد التواصل الاجتماعي بخبر زواج الممثلة #سميّة_الخشاب من الفنان #أحمد_سعد. غير أنّ "ناشر" المعلومة كان أقوى من "الخبرية"  لأنها جاءت على لسان الخطيبة السابقة لسعد الممثلة #ريم_البارودي

البارودي باركت لسعد في حسابها بفايسبوك، وقالت: "مبروك الف مبروك زواج سمية الخشاب من صديقي وأخي احمد سعد ربنا يسعدكم يا رب". وما هي إلا لحظات حتى تراجعت عن المعلومة وكشفت أن حسابها تعرّض للقرصنة وقالت: "اشكر النجمه الكبيرة وفاء عامر لعدم تصديقها الخبر لأنها تعلم الكواليس الخاصة بيني وبين احمد سعد مما جعلها لا تصدق أن هذا الخبر صحيح وان "الأكاونت" مسروق واكنّ لها كل التقدير والاحترام".

لكنّ البارودي أدخلت جمهورها في حال من الضياع بعدما عادت ونشرت "بوست" في حسابها أكدت فيه معلومة الزواج، وقالت: "للمرة الاخيرة الاكونت بتاعي ماتسرقش وانا أعلنت خبر زواج احمد وسمية ومعنديش اكثر من اللي قلتله وحقوله ربنا يسعدهم ويرزقهم الذرية الصالحة انا ريم البارودي وبرد فقط على اصحابي المحترمين من الصحفيين شكراً الاكاونت ماتسرقش".  

الخشّاب وسعد سارعا إلى نفي الخبر وأكدا أن ما يجمعهما هو مسلسل "الحلال" لجهة تلحين الأغنيات التي ستغنيها خشاب ضمن حوادث المسلسل". ثم عاد سعد ونشر فيديو في حسابه بإنستغرام له ولخشاب وعلق عليه بالقول: "أحمد سعد وسمية الخشاب... في الحلال".

البارودي ردّت على النفي بتصريح أدلت به لـ"الصدى البلد" المصري وقالت: "أريد أن أوضح شيئاً مهمّاً وهو أن أحمد سعد وعائلته هم من أبلغوني بخبر زواج سعد من سمية، من خلال اتصال هاتفي، ولم أُفاجأ، لأن الأمر لا يشغلني". وأضافت :"لم أؤلف القصة ولم أفتر عليهما بالعكس حرصت على تهنئتهما والموضوع انتهى بالنسبة لي، وقد حرصت على التهنئة لأن أحمد زميل بالوسط الفني وعلاقتي به طيبة". 

بين سرقة حساب البارودي وتأكيدها خبر الزواج ونفي الخشاب وسعد، انشغل روّاد التواصل الاجتماعي بمدى صدقية الخبر، في حين نشرت البارودي صوراً لها من "سيدة حاريصا" في لبنان من دون أن تأتي على ذكر أن حسابها بـ"فايسبوك" تعرّض للقرصنة.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard