الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

أيها الجدي تجنَّب الشّك والغيرة.... توقّعات الأبراج من اليوم الى 5 أيار!

أيها الجدي تجنَّب الشّك والغيرة.... توقّعات الأبراج  من اليوم الى 5 أيار!
أيها الجدي تجنَّب الشّك والغيرة.... توقّعات الأبراج من اليوم الى 5 أيار!
A+ A-

برج الحمل  

تُفكّر جيّداً قبل ان تتصرّف وتكون نشيطاً ومُثابراً . تكون ضاجّاً بالأفكار المُختلفة لزيادة أرباحك ونجاحاتك ، وتُحاول أن تكون منهجيّاً ومُنظَّماً قدر الإمكان . لا تتجاهل مساعدة مُعاونيك ودورهم القويّ الى جانبك . تعرف أن المرحلة مُمتازة لتمتين علاقتك مع من تُحبّ، وتتصّور الزواج أو إنجاب طفل (للمتزوجين). إن كنت عازباً، تكون جاذبيّتك قويّة ولا تُقاوَم ، فإستغلّها لصالحك . أسبوع مُناسب لمن ينوي أن يبيع عقار.

برج الثور

إعرف كيف تُنمّي أفكارك وتُطوّرها بواسطة أفكار الآخرين وتكون الرابح الأكبر. تكون خلاّقاً وجريئاً، ولديك الإمكانيّة لتحقيق مشاريع واسعة، فلا تُدمِّر كل شيء! أنت ميّال لكثرة المصاريف فإنتبه.أعطِ المساعدة لمن يطلبها منك فقد تحتاجه مُستقبلاً. عاطفيّاً، تتخلّص من بعض المبادىء المُعقّدة التي كانت تفصلك عن السعادة والإستقرار. تسعى الى إستهلاك طاقاتك الصحيّة الجيّدة بطريقة إيجابيّة أي بما لا يُهدّد وضعك الصحّي المُتماسك. المرأة الثور شاطرة هذه الفترة في العلاقات العامّة.

برج الجوزاء

قد تدفعك نزعتك الى الإستقلاليّة الى نكران أفضال الآخرين عليك فإنتبه! عليك ألاّ تُبذّر المال حتى ولو زادت إيراداتك المالية. في 4 و 5 أيار حياة عاطفية مُميّزة وسهرات رائعة غير منتظرة . في 29 و 30 نيسان يُساعدك كرمك الى مساعدة الآخرين . تتكدّس مشاريعك لأمر طارىء، فاعرف كيف تدفع مُعاونيك الى تنفيذها إيجاباً. لمواليد العشرية الأولى والثالثة أسبوع مُمتاز على الصعيد العاطفي ولقاء مصيري للعازبين قد يُحدّد مُستقبل الأشهر المقبلة.

برج السرطان

تيّار من كوكب أورانوس Uranus سَيُضاعِف جهودك وسَيُمكّنك من تحقيق إنجازات طويلة الأمد ، وستكون قدرتك على التأقلم مع الناس والظروف في أوجّها، ممّا سيجعلك تتقدّم أكثر فأكثر في أعمالك خاصّة لمواليد العشرية الأولى والثانية. هذا الأسبوع مُلائم للقيام بخطوات يلزمها الكثير من الإقدام والجرأة ولايصال مؤيّديك الى النجاح. الوضع العاطفي مُهدَّد بذبذبات سلبيّة . تَعلَّم أن تتقبّل التسويات والحلول الضروريّة للحفاظ على التوازن والوفاق مع الآخرين، سواء في العائلة أو خارجها .

برج الأسد

كوكب الزهرة Venus يُساعدك في جميع الإتصالات والعلاقات التي ستبنيها مع محيطك الإجتماعي والمهني. تجري مشاوراتك تحت راية التنسيق وتعرف كيف تُدافع عن مواقفك . إن كان هناك دعاوى قضائيّة ضدّك، ستنجح في إنهائها لصالحك. هناك إحتمال لدى مولودات الأسد للإرتباط برجل مُستقلّ (عازب) أو مُطلَّق وقد تكون مُناسَبة اللقاء أثناء نشاط رياضي أو إجتماعي. الطلاّب يجتهدون قبل إنتهاء سنتهم الدراسيّة.

برج العذراء

كوكب المشتري Jupiter يمنحك الطواعيّة الفكريّة والطاقة اللازمة لتحقيق المشروع والهدف الذي تتمنّاه. لا تُضيّع الوقت سُدىً وباشِرْ رأساً بوضع أفكارك موضع التنفيذ. هذا الأسبوع مُناسب لتقدير طاقاتك وجُرأتك. ستبدو كل الأمور سهلة في عينيك وتكون قادراً على تخطّيها بنجاح وعلى تحقيق ما يبدو مُستحيلاً. الوضع مُمتاز لتحويل علاقتك العاطفيّة الى إرتباط عاطفي عميق، أو للسفر الذي يمكن أن يحمل لك الشريك الذي بحثت عنه طويلاً. كوكب أورانوس Uranus يَعِدَك بمفاجأة ماليّة.

برج الميزان

كوكب بلوتون Pluton يُدير نشاطاتك ، مُبادراتك وعلاقاتك في العمل وتحديداً مع مُنافسيك والذين يبغضونك ، كما يُنظّم مصاريفك الأساسيّة . يجب ان تعرف أيضاً أن نشاطك وحيويّتك سببهما تأثير إيجابي من المريخ Mars الذي يعمل على إخراجك من الروتين والإحباط. الوقت مُناسب لتحويل علاقتك الى زواج، أو للسفر الذي يمكن أن يحمل لك الشريك الذي بحثت عنه طويلاً. فرص هامّة لمواليد العشرية الثانية والثالثة في عدّة مجالات.

برج العقرب

بفضل المريخ شفيع برجك تُلاحظ أن حماستك وحيويّتك في أوجّها ، وتكون راغباً جداً في إتخاذ المبادرات الجريئة. لكن مهما حصل معك من سلبيّات طارئة لا تعتبر نفسك مهزوما ً وتابِعْ نضالك ومقاومتك بكل إصرار خصوصاً في منتصف الأسبوع، وأحرص أيضاً على أخذ الوقت الكافي للراحة وإزالة التوتّر والقلق من داخلك! في 4 و 5 أيار أنت على موعد مع أحداث عاطفيّة غير مُنتظرة .

برج القوس

باشِرْ بالأعمال ذات النَفَس الطويل والتي تتطلّب جُهداً وصبراً. تكون مُحاطاً بالعناصر الإيجابيّة اللازمة، وتكون لديك القدرة الكافية لضبط ردّات فعلك وتصرّفاتك، وللتركيز وتأدية واجباتك كاملة. إحتمالات لمولودات القوس: علاقة جديدة مع شخص يكبرهنَّ سناً أو علاقة ينبغي أن تبقى في الخفاء . لمواليد العشرية الأولى والثالثة ، تَجنَّب الجدال لأن توقيته غير مُناسب في هذا الأسبوع. إبتعدْ عن المتاعب والشكوك، ترتاح!

برج الجدي

يُمكنك هذا الأسبوع توقيت القرارات المصيريّة المُهمّة . إثبت ذاتك وقدراتك من الهدف المنشود. في هذا الأسبوع مناسبتان لِعيش لحظات مليئة بالحنان والمرح والتفاهُم . تَعاطُف واضح بين مواليد الجدي وسائر مواليد العذراء والسرطان والعقرب خاصة في الشؤون العاطفيّة وتشعر أن هناك قواسم مُشتركة سَتُقرّب بينكم .أيتها المرأة الجدي، تجنَّبي الشّك والغيرة والأفكار السلبيّة.

برج الدلو

الفترة الممتدة بين 3 و 5 من الشهر هي مُناسَبة لِتُكرّس نفسك لمسألة مُعيّنة: إنسانيّة ، سياسيّة أو غيرهما. في 1 و 2 تكون أقل إستعداداً للكفاح . إستفدْ من هذه الحالة لدراسة مشاريعك التي ستضعها على سكّة التنفيذ. عاطفيّاً ، الأجواء مُناقضة للمسائل المهنيّة وعلى المواليد الإناث الإنتباه جيّداً لتلافي الأسوأ، مثلاً إنفصال غير مُنتظر. الوضع الصحّي مُستقرّ لأنك حريص على الحفاظ على صحّتك الجسديّة والنفسيّة.

برج الحوت

ضاعِفْ حذرك وتحفّظك إن كنت في صدد عمليّات ماليّة. أطلب وقتاً للتفكير قبل الإستنتاج بدلاً من إقحام نفسك في مخاطر مُفاجئة. لا تُخالف القوانين والعادات المتَّبعة في البلد الذي تكون فيه إن كنت خارج الوطن، وإلاّ سَبَّبت لنفسك مشاكل مع السلطات والمحاكم هناك. لا تُهمل الشريك العاطفي ولا تكن بارداً لئلا تُثير شكوكه. الفتاة الحوت قد تُواجه مشكلة إذا لم تتمكّن من ضبط رغباتها والإختيار بين علاقتين.


شخصيّة وحظ المولود بين 29 نيسان (أبريل) و 5أيار (مايو)

* المولود بين 29 نيسان و 5 أيار الذي ينتمي أصلاً الى برج الثور يتأثّر بكوكب الزهرة Venus الذي يمنحه المحبّة والقبول وسهولة التكيّف مع الناس والظروف وحُبّ الجمال والفن والعلاقات الإجتماعيّة . يتميّز بقوة الإرادة والصبر وسرعة ردّات الفعل لكنه يهدأ بسرعة أيضاً.

- أسعد أيامه : يوم الجمعة (يوم الزهرة).

- أسعد ألوانه : الأزرق.

- أسعد أحجاره الكريمة : المرجان .

- أسعد أرقامه : الرقم 6 وتتغيّر أحواله كل 6 سنوات .

- أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج العذراء والجدي في الدرجة الأولى ومواليد أبراج السرطان والعقرب والحوت في الدرجة الثانية .



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم