الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

وفاة Mr. Bean" للمرة الثانية! ... ما علاقة أنابيلا هلال؟

المصدر: "الصن"
وفاة Mr. Bean" للمرة الثانية! ... ما علاقة أنابيلا هلال؟
وفاة Mr. Bean" للمرة الثانية! ... ما علاقة أنابيلا هلال؟
A+ A-

في العشرين من آذار الفائت، عنونت صحيفة "الصن" البريطانية: "هو على قيد الحياة! روان أتكينسون في افتتاح فيلمه في الصين بعد شائعة موته".

وأوضحت الصحيفة أنه بعد ساعات على انتشار شائعة تعرض الممثل الكوميدي روان أتكينسون، "Mr Bean"، لحادث سيارة ووفاته، أطل في افتتاح فيلمه "Top Funny Comedian". مبتسماً لعدسات الكاميرا، ليعود حساب زائف عبر "تويتر" يشبه حساب "Fox News" وينشر معلومة تقول إن  أتكينسون تعرض الى حادث سير قاتل، لتنتشر المعلومة بسرعة كبيرة وتؤكد موته في 18 من آذار الفائت.  غير أنه سرعان ما عمد موقع إلكتروني مختص بالشائعات والخدع إلى الكشف عن هذه المعلومة المغلوطة وطمأن الجمهور بأن نجمهم لا يزال على قيد الحياة. 

وبعد مرور أكثر من شهر على هذه الخدعة، ضجّت المواقع العربية بالخبر من جديد، خصوصاً بعدما نشرت ملكة جمال لبنان السابقة ومقدمة البرامج أنابيلا هلال في حسابها عبر "انستغرام" صورة للممثل وأرفقتها بكلمات نعته فيها وأكدت وفاته وقالت: "السينما العالمية تخسر أهم شخصية فكاهية في حادث سير مروع في مدينة "بلفاست" البريطانية أدت إلى وفاة الممثل عن عمر يناهز الـ 62 عامًا". ويبدو أن هلال تنبّهت إلى عدم صحة المعلومة وحذفتها من حسابها، ربما لعدم متابعتها الأخبار حينها بسبب انشغالها في وضع مولودها، وبالتالي يكون "Mr. Bean" توفّي مرتين في شهرين، المرة الأولى عالمياً والثانية عربياً. 



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم