الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

حساب زائف يغضب نادين الراسي بنشر صورها مع طبيب: "يا زعران... يا صيصان"

المصدر: "تويتر"- "انستغرام"
حساب زائف يغضب نادين الراسي بنشر صورها مع طبيب: "يا زعران... يا صيصان"
حساب زائف يغضب نادين الراسي بنشر صورها مع طبيب: "يا زعران... يا صيصان"
A+ A-


انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً عبر "تويتر" مجموعة من الصور تجمع الممثلة #نادين_الراسي مع طبيب الأسنان رائد لطّوف، وُصفت من جانب الحساب الذي تم اغلاقه بـ"الحميمية"، في إشارة إلى علاقة تجمع الراسي بلطّوف. 

وبعد متابعة مجريات الصور التي أغضبت كل من الراسي وجمهورها إلى جانب الطبيب لطّوف، نشرت الراسي في حسابها عبر "تويتر" توضيحاً قالت فيه: "لمن يهمه الأمر، الدكتور رائد لطوف صديق مقرب من العائلة وأعتبره بمثابة أخ كبير وتجمعني صداقة عميقة بزوجته"، مضيفة: "كل الصور التي يتم تداولها هي صور جمعتنا جميعاً وأمام أعين الجميع. أتمنى أن يتوقف كل المتطفلين عند هذا الحد من التعرض لسمعة الناس. وشكرا".

الراسي توعّدت "الحساب الزّائف" بأنّه أخطأ مع الشخص الخطأ، وأنها ستلجأ لفرع المعلوماتية لكشف هوية المفتعل، وقالت: "شغلكم مع المعلوماتية". وتابعت: "هذه الصور تحديدا رح تخربلكم بيوتكم ... يا عيب الشوم عليكُم وعاللي بعتكم ... زعران و حسابكم كبير"، مشيرة إلى أنّ "التعدي على الحياة الخاصة جريمة يعاقب عليها القانون يا صيصان وأصلا صور طبيعية جدا بس حكيكم اللي مش طبيعي وهدفكم الأذى"، مضيفة: "نهاية القصة، هذه حياتي، والله يسامح المؤذيين".


وعادت ونشرت الراسي صوراً من أجواء المسلسل الرمضاني "ورد جوري"، معلقة على إحدى الصور بـ"هيدا المهم"، في تأكيد منها أن القصة أصبحت وراءها.

في حين ردّ الدكتور لطّوف بأسلوب آخر من خلال نشره فيديو وصورة إلى جانب زوجته في حسابه عبر "انستغرام" خلال حفل توزيع جوائز "الموسيقى العربية" قال فيها: "رفيقة دربي من عشرين سنة بالسراء والضراء ومشوارنا طويل إيد بإيد وببركة ربنا". وتقدم  لطّوف وزوجته بشكوى قضائية ضد كل من يظهره التحقيق متورطاً بجرم التشهير واختلاق جرائم عبر نشر صور مع الراسي، وأحيلت الشكوى إلى المباحث الجنائية والمعلوماتية للتحقيق ومعرفة هوية الفاعل وتوقيفه. كما تقدم بطلب استدعاء أمام قاضي الامور المستعجلة في جبل لبنان، يمنع بموجبه نشر أي صور أو تداول أي خبر تحت طائلة غرامة إكراهية بقيمة ٥٠ مليون ل.ل لكل مخالفة على أي موقع أو وسيلة إعلامية مرئية أو مكتوبة أو مسموعة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BTQixL-D7Cv/?taken-by=raedlattouf]]

وفي إطار متصل، ألمح البعض إلى أنّ ميريام كلينك راقها ما حدث مع الراسي، وفسّرت التعليقات التي كتبتها في حساباتها عبر "فايسبوك" أو "انستغرام" بأنها موجّهة بطريقة غير مباشرة إلى الراسي، بعدما كانت من أوائل المطالبين بتوقيف فيديو كليب أغنية "غول"، إذ صرّحت حينها أنها أول من بادر إلى الاتصال بوزير الاعلام ملحم رياشي وتمنّت عليه التدخل لوقف هذا العمل.

(كواليس تصوير مسلسل "ورد جوري")






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم