الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

برشلونة يحسم "كلاسيكو الاساطير" بـ"الساحر" رونالدينيو

برشلونة يحسم "كلاسيكو الاساطير" بـ"الساحر" رونالدينيو
برشلونة يحسم "كلاسيكو الاساطير" بـ"الساحر" رونالدينيو
A+ A-

قاد "الساحر" البرازيلي رونالدينيو قدامى فريق #برشلونة إلى الفوز على قدامى فريق ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدفين، في لقاء #كلاسيكو_الاساطير الذي أقيم على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، في حضور شخصيات رسمية ورياضية، تقدمها وزير الخارجية جبران باسيل والنائبان علي بزي وسامي الجميل. 

وقبل اللقاء، قدمت الفنانة يارا وصلة غنائية، فيما قدّم الفنان ملحم زين وصلة مماثلة بين الشوطين. 

فنياً، إعتمد "البرسا" على تحركات النجم البرازيلي رونالدينيو، الذي قدم لمحات مميزة في وسط الملعب، وكان صاحب التمريرات الحاسمة لكل أهداف الفريق.

في المقابل، عانى ريال مدريد في نقل الكرة من الدفاع الى الهجوم، حيث عجز خط وسطه عن توصيل الكرات الى المهاجمين نيكولا أنيلكا وفرناندو موريانتيس وسافيو.

سجل أهداف برشلونة الفرنسي لودفيك جولي في الدقيقتين (8 و62) وسيماو (38)، فيما سجل لريال مدريد فرناندو فرنانديز (29) وفرانشيسكو غيريرو (82).

مثل #ريال_مدريد بدرو كونتريراس وسيزار وانريكه مونوز ونيكولا أنيلكا وفرناندو موريانتيس ولورينتي وريفيرا وبافون وبيريز وجوليو سيزار وفرانسيسكو غيريرو وكريستيان كاريمبو وتوتي وسافيو وفرناندو سانز وامافيسكا وفرانسيسكو باراهونا وجوليو جينتو وفرناندو فرنانديز وخوسيه غاراتي وفرانشسكو بافون وروبن دي لاريد.

ومثل #برشلونة جيسوس انغوي وفرانسيسك غوزمان وجوزيه ادميلسون واندوني غويكوتشيا وغايزكا مندييتا وخوان كارلوس وايريك أبيدال وجيكا بوبيسكو وميغيل انخيل نادال وفرانشيسكو كوكو وسيماو سابروسا وجيانلوكا زامبروتا وادغار دايفيدز ورونالدينيو ولودوفيك جولي وخوليو ساليناس ولويس غارسيا.

قاد المباراة الحكام طلعت نجم ومحمد المولى ومصطفى طالب وأحمد قواص ورضوان غندور ومحمد منصور وعلي عدي وزياد مهاجر.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم