الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

سلام الزعتري حاول "شنق" نفسه... ودخل المستشفى (صور)

المصدر: "النهار"
سلام الزعتري حاول "شنق" نفسه... ودخل المستشفى (صور)
سلام الزعتري حاول "شنق" نفسه... ودخل المستشفى (صور)
A+ A-

ليست المرة الأولى التي تعمد فيها "أل بي سي آي" إلى "ابتكار" حيل للترويج لبرامجها. زعمت أخيراً أنّ جنيد زين الدين سيحلّ مكان وسام حنا في تقديم "حسابك عنا"، ليتبيّن لاحقاً أنّها أكذوبة الأول من نيسان، وها هو سيناريو آخر قد يكون وارداً للترويج لحلقة الأحد من برنامج "بي بي شي" الذي يقدّمه سلام الزعتري. هذا ما بدا للوهلة الأولى، إذ لم يجزم مصدر متابع للتصوير لـ"النهار" بأنّ ما حدث فعلاً حقيقي، إلى أن تبيّن أنّ الزعتري وقع فعلاً خلال التصوير مما استدعى نقله إلى المستشفى وإجراء جراحة.

وفي التفاصيل، نشرت المحطة في حسابها عبر "فايسبوك"، خبراً مفاده أنّ الزعتري، وفي مشهد تمثيلي، حاول "شنق" نفسه أثناء تصويره لقطة تحضّ الجمهور على الانتفاض ضدّ السياسيات اللبنانية المُنهِكة، فإذا بالتمثيلية تتحوّل "حقيقة"، وفق المحطة، ليُنقل الزعتري إثر محاولة "شنق" نفسه إلى المستشفى.

مصادر متابعة للتصوير، لم تجزم لـ"النهار" أنّ ما حدث حقيقياً، مُلمِحة، في إطار غير مباشر، إلى أنّها "تمثيلية، وإنما أقرب إلى الجَدّ، أو على شفير أن تصبح حقيقة"، رافضة إعطاء المزيد من المعلومات، لكون السرية مطلوبة في هذه الحالة، لكن تبيّن أنه وقع فعلاً مما تسبب بكسور في جسده. ولدى محاولة "النهار" الاتصال بالزعتري، أجابت زوجته قائلة إنّه لا يزال تحت تأثير الجراحة ولا يمكنه الإجابة على الاتصالات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم