الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بايك طرابلس الرابع.. لـ"نساء في مواقع القرار"

المصدر: "النهار"
بايك طرابلس الرابع.. لـ"نساء في مواقع القرار"
بايك طرابلس الرابع.. لـ"نساء في مواقع القرار"
A+ A-

تسير تحضيرات "بايك طرابلس الرابع"، الذي تنظمه جمعية "سوشيل واي" في 7 أيار المقبل إنطلاقاً من معرض رشيد كرامي الدولي، على قدم وساق، حيث تعقد رئيسة الجمعية وفا خوري مؤتمراً صحافياً عند الساعة العاشرة والنصف من قبل ظهر الثلاثاء 2 أيار المقبل برعاية محافظ الشمال رمزي نهرا، ومشاركة رئيس بلدية طرابلس أحمد قمر الدين، رئيس مؤسسة "بيروت باي بايك" جواد السبيتي وممثل عن "بنك عودة"، وذلك للاعلان عن البايك وأهدافه وما يتضمن من أنشطة مختلفة، إضافة الى إنطلاق الدراجين المشاركين لمسافة 12 كلم.

ويُنظم "بايك طرابلس الرابع" تحت شعار لـ"نساء في مواقع القرار"، بالشراكة مع مركز الاعلام في الأمم المتحدة، بلديتيّ طرابلس والميناء، بايك لبنان، بيروت باي بايك، وبالتعاون مع المؤسسة اللبنانية للارسال انترناشيونال LBCI.

ويتضمن "بايك طرابلس الرابع" الى جانب سباق الدراجات، سلسلة أنشطة أبرزها فقرات فنية وفولكلورية ستقام على مسرح سيُعدّ خصيصاً للمناسبة في باحة المعرض، إضافة الى مشاركة الاعلامي هشام حداد، فضلاً عن إقامة "سمبوزيوم" في باحة المعرض للفنان يونس كجك، يشاركه عدد من طلاب كليات الفنون في الجامعات، وألعاب ترفيهية للأطفال.

وتعمل جمعية "سوشيل واي" على وضع "بايك ستايشن" في أماكن عدة في طرابلس بهدف تشجيع المواطنين على ركوب الدراجات الهوائية، وإيجاد أماكن آمنة لركنها.



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم