الأربعاء - 17 نيسان 2024

إعلان

بيومي فؤاد يعوّض سنوات الحرمان

المصدر: القاهرة - "النهار"
لانا حمدي
بيومي فؤاد يعوّض سنوات الحرمان
بيومي فؤاد يعوّض سنوات الحرمان
A+ A-

لم يلتزم الممثل بيومي فؤاد بما قطعه على نفسه من تقليل مشاركاته في أكثر من عمل فني في الوقت عينه، حيث يصوّر حاليا مشاهده في أربعة مسلسلات تقرر عرضها في رمضان المقبل. 

بيومي، أكد في وقت سابق أن مشاركته في أكثر من عمل في توقيت واحد عرضّته لأزمات صحية دخل على إثرها المستشفى، جراء تعرضه للإرهاق، كما واجه العديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وصلت لحد السخرية منه بأنه أصبح يحاصر المشاهدين، ليس من خلال المسلسلات والبرامج التلفزيونية والإذاعية التي يقدمها فقط، بل كانت له تجربة في تحليل مباريات كرة القدم، وتحديداً في قناة النادي الأهلي، حيث لقاء الفريق الأول مع بيدفيست الجنوب أفريقي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في شهر مارس الماضي.

ويتردد في الوسط الفني، أن فؤاد الذي عرف طعم النجومية أخيرا برغم وجوده على الساحة الفنية منذ سنوات، قرر تعويض سنوات الحرمان من الشهرة، بالظهور في أربع مسلسلات هي "الحلال" وفيه يجسد شخصية معلم في حارة شعبية ويشاركه البطولة: سمية الخشاب ويسرا اللوزي ودينا فؤاد وفادية عبد الغني، وهو من كتابة سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح.

المسلسل الثاني هو "الضايعين" مع المخرج أحمد الجندي والذي تطلب تصويره السفر بين مصر وتايلاند، وتدور حوادثه حول مجموعة من الشباب يسافرون إلى الصين، وتواجههم سلسلة مشكلات تؤدي لتعطل محرك الطائرة ونزولهم اضطراريا بإحدى جزر تايلاند المجهولة، وتبدأ رحلة الخروج من تلك الجزيرة، إضافة إلى مسلسل "الضايعين" بطولة دنيا سمير غانم وحمدي الميرغني ومحمد سلام ومحمد ثروت، وهو من كتابة مصطفى صقر ومحمد عز.

ويشارك فؤاد أيضاً كذلك في مسلسل "خلصانة بشياكة" مع أحمد مكي وهشام ماجد وشيكو وانتصار ومحمد أسامة ودينا محسن، ويجسد في المسلسل شخصية زوج الفنانة انتصار، والعمل من كتابة فاروق هاشم وأحمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج هشام فتحي.

أخيرا يشارك بيومي في مسلسل "إزاي الصحة" ويلعب فيه دور والد أحمد رزق بطل العمل، وهو من كتابة يوسف معاطي وإخراج إبرهيم فخر وإنتاج كنج توت، ويشارك في البطولة آيتن عامر وسلوى خطاب وصلاح عبد الله ونهال عنبر وأحمد حلاوة وضياء الميرغني وحسام داغر وطارق الإبياري وحسام شعبان وسامح الصريطي.

الجدير بالذكر أن بيومي فؤاد يقدم أيضا برنامجا تلفزيونيا بعنوان "بيومي أفندي" على قناة "دي إم سي"، وبرنامجا إذاعيا بعنوان "بيوميات" عبر إذاعة "إنرجي".




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم