الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بعد 27 عاما... حميد الشاعري وهشام عباس معاً

المصدر: "النهار"
بعد 27 عاما... حميد الشاعري وهشام عباس معاً
بعد 27 عاما... حميد الشاعري وهشام عباس معاً
A+ A-

من منّا ينسى الاعمال الغنائية المشتركة التي جمعت بين الفنانين حميد الشاعري وهشام عباس قبل 27 عاما؟ ولأن هناك أجيالاً لم تعاصر هذه التجارب الرائعة، يبدو أن الفنانين قررا استعادة أجواء ما قبل النجومية من خلال دويتو جديد سيجمعهما. فقد انتهى الشاعري من تسجيل أغنية جديدة تجمعه بعباس بعنوان "لاموا لوم"، من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد النادي وتوزيع توما، وسيتم تصويرها خلال الأيام المقبلة على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج حسين شوكت تمهيداً لعرضها على الفضائيات خلال أيام عيد الفطر. وكان شوكت تعاون مع الشاعري من قبل من خلال دويتو "غزالي" الذي قدمه مع الفنان مصطفى قمر في عام 2000.  

ويتفاوض المنتج محسن جابر رئيس شركة "مزيكا" على ضم الأغنية لألبوم عباس المقبل الذي يقوم بتجهيزه حاليا، خصوصا بعد النجاح الذي حققه جابر مع الشاعري في ألبومات غنائية سابقة، علاوة على الصداقة التي تربطهما.  

الجدير بالذكر أن الشاعري قدّم عباس في أول ألبوم غنائي عام 1990 بعنوان "سهاري"، وغنى معه "الله يسلم حالك"، ليكون هذا الألبوم جواز مرورهما إلى عالم الشهرة الكبرى، وقدما بعدها أكثر من عمل مشترك، مثل "حلال عليك"، وكانت أغنية "عيني" التي تم طرحها عام 1997 أشهرها.





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم