الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

لمسات صغير تعيد ملابسك القديمة إلى قطع جديدة

القاهرة – مروة فتحي
لمسات صغير تعيد ملابسك القديمة إلى قطع جديدة
لمسات صغير تعيد ملابسك القديمة إلى قطع جديدة
A+ A-

تحتاج المرأة العاملة إلى أن تكون في كامل أناقتها كل يوم في العمل، ولكن في نفس الوقت يصعب أن ترتدي كل يوم ملابس جديدة. خبيرة الملابس ياسمين محسن تقدم لكِ الحل، إذ يمكن من خلال بعض الأفكار البسيطة أن تحولي قطع ملابسك القديمة إلى أخرى جديدة بما يعرف في عالم الأناقة باسم "إعادة تدوير الملابس". 

أفكار بسيطة من ياسمين من شأنها تجديد الملابس القديمة، "بامكانكن تطريز ياقات القمصان والأكمام والأساور بالخرز أو الألماس وذلك بدلاً من شراء قميص جديد باهظ الثمن".

وأشارت إلى أن وحدات الجوبير الملونة موضة فصل الصيف المقبل ويمكن شراؤها وتركيبها على القمصان السادة، كما يمكن التجديد في أسلوب اللبس نفسه من خلال الشالات الملون، فيمكن وضعه على الرقبة أو الكتف في مظهر جمالي يمنح إطلالة أنيقة وعصرية.

وتتابع: "يمكن استخدام الأكسسوارات في إضفاء مظهر مختلف على ملابسنا، كارتداء عقد مختلف على نفس الطقم، أو بامكانكن فك خرز الاكسسوار وتوسيعها على القمصان".

وتشير الى أنه "في هذا الموسم تعود موضة البروش الألماس من جديد، وبقليل من التفكير المبدع يمكن إحضار "بروشات" قديمة وتثبيتها على البلوزة أو القميص أو البليزر، كما يمكن فعل نفس الشيء مع الأزرار الملونة ذات الأشكال المختلفة والقيمة".

وتنصح ياسمين الفتيات بارتداء الألوان الفاتحة والمبهجة خلال فصلي الربيع والصيف.




حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم