السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

لن تصدقوا... هذا الجينز الرث والملطخ بالوحل يباع بـ425 دولارا!

المصدر: ( أ ف ب )
لن تصدقوا... هذا الجينز الرث والملطخ بالوحل يباع بـ425 دولارا!
لن تصدقوا... هذا الجينز الرث والملطخ بالوحل يباع بـ425 دولارا!
A+ A-

وجاء في الاعلان الخاص بهذه السلع عبر الانترنت أن سراويل جينز "بي ار بي اس باراكودا" تمثل "بزة العمل المقاومة التي ترمز لأميركا، والمغطاة بالطين المجفف. وهي ترمز إلى أنكم لا تخشون الانخراط في العمل وتوسخوا أنفسكم".


وذكر الإعلان أن هذه السراويل يجب غسلها بالمياه الباردة وتجفيفها في الهواء الطلق. للوهلة الاولى، يبدو من خلال الصور المنشورة عبر الموقع أن هذا السروال قد يكون عائدا الى عامل في ورشة. فهو يتميز أيضا بألوانه الباهتة في بعض المواضع، وبانتشار بقع بلون الصدأ هنا وهناك. كذلك تباع سترة متسخة متناسقة مع السروال بالسعر نفسه.  


وقد أثار هذا الابتكار ردود فعل كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وعلّق مقدم برنامج "ديرتي جوبز" (المهن الوسخة) على قناة "ديسكوفري تشانل"، عبر مدونته: "صباح اليوم، أرسل اليكم دليلا إضافيا على أن الحرب في بلدنا ضد العمل تواصل استعارها في كل فئات المجتمع المهذب. أنظروا إلى الهجوم الأخير لسلسلة نوردستروم".  


وكتب "جايدد باي بوليتكس" ساخرا: "إلى كل من يشعر بحاجة الى شراء سروال مغطى بالوحل من نوردستروم في مقابل 425 دولارا، فليشتر سروال جينز رخيص السعر، وسأدفع به مجانا في الوحل".  



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم