فتح خزانة داليدا في باريس... شقيقها سيتبرّع بـ150 قطعة من ملابسها (صور)

27 نيسان 2017 | 13:35

بعد صدور الفيلم الذي يعرض السيرة الذاتية لحياة الفنانة الإيطالية #داليدا، وصلت خزانة ملابسها إلى #باريس، وقد خصّصت أمينة متحف غاليارا في العاصمة الفرنسية فرصة لمعجبيها للمشاهدة والتعرف إلى أجمل ملابس داليدا وأزيائها من خلال المعرض، وفق ما ذكر موقع "لو فيغارو" الفرنسي. 

ففي كانون الثاني، صدر فيلم "داليدا" للكاتبة ليزا أزويلوس، ولاقى نجاحاً، حيث جسّدت دور داليدا الممثلة الإيطالية الشابة سفيفا ألفيتي. وإذا تُعتبر داليدا الفنانة تراثاً للأزياء، كان من الصعب اختزالها في شخصية واحدة. ولفكّ شيفرة أيقونة الموضة والتعرّف إلى سرّ أناقتها، ستفتتح خزانة ملابس داليدا خلال معرض في متحف غاليارا في باريس ابتداء من 27 نيسان حتى 13 آب 2017. 

وفي مناسبة الحدث، سيتبرّع شقيق داليدا أورلاندو بـ150 قطعة من ملابسها، وبالتالي، سيعرض 108 فستان إلى جانب مجموعة كبيرة من المجوهرات والحلي. وقالت راعية الحفل ساندرين تانتوريي: "كانت داليدا حريصة جداً على الموضة، وتعشق الأزياء، وربما جاء عشقها هذا بسبب والدتها التي كانت تعمل خياطة ملابس".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard