الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

آمال ماهر لـ"النهار": "اعتدتُ الشائعات"

المصدر: القاهرة - "النهار"
لانا حمدي
آمال ماهر لـ"النهار": "اعتدتُ الشائعات"
آمال ماهر لـ"النهار": "اعتدتُ الشائعات"
A+ A-

#آمال_ماهر مطربة من طراز خاص لا تهتم بالظهور الإعلامي كثيراً، وتختار الوقت المناسب له. تدقق في كل تفاصيل أغنياتها من أجل جمهورها، ولا تكترث بالشائعات. في سياق الحوار التالي تتحدث عن كثير من الأمور المهمة. 

• ما الجديد الذي تقدمينه قريباً؟

ـ هناك ألبوم أقوم بتجهيزه، سيضم نخبة من كبار الشعراء والملحنين، وسيكون حافلاً بالمفاجآت.

• نريد أن نعرف ملامح هذه المفاجآت؟

ـ هناك "#دويتو" جديد سيكون مع فنان عربي جماهيري لا أريد الكشف عن اسمه في الوقت الحاضر، وأراهن على أن الألبوم سيحمل مفاجآت كثيرة ستحظى بإعجاب الجمهور، بعد النجاح الكبير الذي تحقق لدويتو "لو كان بخاطري"، الذي قدمته بالاشتراك مع الفنان #راشد_الماجد، وحقق ملايين المشاهدات في موقع يوتيوب.

• تحرصين على أدق التفاصيل في أغنياتك، لماذا؟

ـ لأنني أحب التجديد وتقديم أفكار غنائية مميزة، وعلى قوالب موسيقية لم تعتد الناس سماعها مني، والأساس عندي أيضا هو الاهتمام بكل كلمة، وكل لحن، وأيضا بالتوزيع.

• تردد أنك ستشاركين في بعض الأعمال الدرامية؟

ـ ليس صحيحاً، وعندما أفكر في خوض هذه التجربة سأعلن عن التفاصيل لجمهوري الحبيب، وكل تركيزي في الوقت الحالي منصب على مشواري الغنائي، خصوصاً أن هناك العديد من المشاريع الغنائية التي أحلم بتنفيذها.

• ظهورك الإعلامي قليل للغاية، لماذا؟

ـ أفضل التركيز في عملي وأتحدث فقط عندما يكون هناك مجال للحديث عن عمل فني جديد، كما أنني أرفض الظهور في البرامج التي تخترق الحياة الشخصية للفنان.

• لكن عدم ظهورك يجعلك فريسة للشائعات؟

ـ لا أقف عند أي شائعات، وتحديداً التي تتناول الارتباط والزواج، واعتدت مثل هذه الأخبار المغلوطة.

• هناك "دويتو" جديد مع الفنان ماجد المهندس، ما تفاصيله؟

ـ بالفعل، وهو يحمل عنوان "اعترف" ومن ألحان خالد عز، وهذا الدويتو تم تصويره في أوروبا بطريقة الفيديو كليب بأحدث التقنيات العالمية مع أحد المخرجين الأوروبيين، ومن المتوقع طرحه خلال الفترة المقبلة على الفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعي.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم