الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

كليتشكو يكشف عن موعد إعتزاله الملاكمة

المصدر: رويترز
كليتشكو يكشف عن موعد إعتزاله الملاكمة
كليتشكو يكشف عن موعد إعتزاله الملاكمة
A+ A-

لا يعتزم البطل السابق فلاديمير كليتشكو إسدال الستار على مسيرته الاحترافية الممتدة منذ 21 عاماً، ويتطلع الى مواجهة مرتقبة أمام الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل. 

ولم يُهزم الأوكراني كليتشكو لمدة 11 عاماً، قبل الخسارة أمام تايسون فيوري في 2015، وسيتطلع لانتزاع لقب الوزن الثقيل من الاتحاد الدولي للملاكمة، والذي يحمله جوشوا، إضافةً إلى لقبي رابطة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة العالمية الشاغرين حالياً.
وقال كليتشكو (41 عاماً) لوسائل إعلام بريطانية: "أتمنى الاستمرار لعامين آخرين".  وأضاف: "أقول دائماً إن الصحة والدافعية من الأمور المهمة جداً في هذه الرياضة، إذا غابت إحداهما فإنه يكون لا معنى للاستمرار". 

وسيتقابل كليتشكو مع جوشوا في 29 نيسان الجاري أمام 90 الف متفرج على ملعب ويمبلي، في واحدة من أعلى المباريات من حيث الحضور الجماهيري في تاريخ الملاكمة البريطانية.

وقال كليتشكو: "أستمتع بالضغوط، أنطوني جوشوا ملاكم عظيم، الأفضل يقابل الأفضل، سيكون تحدياً كبيراً، خطوتي المقبلة ستكون أكبر من الأخيرة، الاهتمام الذي حظي به النزال الأخير كان أقل من الاهتمام الحالي، إنها خطوة للأمام وأستمتع بها".



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم